العناوين الرئيسيةرياضة

الدوري الإنكليزي .. الجولة الثامنة ..

 

بعد تأجيل الجولة السابعة الاسبوع الفائت حدادا على وفاة الملكة اليزابيث، أكمل الدوري الإنكليزي دوران عجلته هذا الأسبوع بإجراء 5 مباريات، اثنتان منها يوم الجمعة، وثلاث مباريات يوم السبت، وتختتم الجولة اليوم الأحد بمباراتين.

وبسب النقص الحاصل في الأعداد الكافية من رجال الشرطة لتأمين المباريات بسبب مراسم جنازة الملكة اليزابيث، تم تأجيل ثلاث مباريات الى وقت يُحدد لاحقا …

في التفاصيل …

حقق أستون فيلا فوزاً صعباً على ضيفه ساوثامبتون بهدف سجله يعقوب رامسي في الشوط الأول من عمر المباراة.

وفي ملعب سيتي غروند في مدينة نوتنغهام فشل صاحب الأرض نوتنغهام فورست بالمحافظة على تقدمه، وخسر أمام فولهام بهدفين مقابل ثلاثة، حيث بدأ نوتنغهام التسجيل عن طريق تايو أونيي في الشوط الأول، ليرد عليه فولهام بثلاثة أهداف متتالية في بداية الشوط الثاني، تناوب على تسجيلها، أدرابيو، وبالهينها، وهاريسون رايد، ليقلص بعدها أصحاب الأرض الفارق قبل نهاية المبارة بهدف لويس أوبرين، ليرتقي فولهام إلى المركز السادس تاركاً نوتنغهام قابعاً في المركز التاسع عشر.

وفي افتتاح مباريات السبت تابع السيتي سلسلة عروضه القوية، وحقق فوزاً مقنعاً على مضيفه ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة سجلها كل من غريليش، وهالاند، ودي بروين، ليعتلي الصدارة مؤقتاً برصيد 17 نقطة بانتظار بقية المباريات.

في الجانب الأخر وعلى استاد ملعب جيمس بارك في نيوكاسل سقط فريقها في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع نادي بورنموث الذي كان سباقاً بالتسجيل عن طريق اللاعب بيلينغ، ليرد عليه سريعاً اسحاق بالتعادل من ركلة جزاء.

أما في لندن فقد أحرز توتنهام فوزاً كبيراً على ضيفه ليستر بسداسية مقابل هدفين، ليتابع عروضه القوية ويعتلي الصدارة متساوياً مع أزرق مانشستر مؤقتاً، سجل أهداف توتنهام كلٌ من هاري كين، والمدافع ايرك داير، وبينتانكور، وهاتريك من الكوري سون بعد نزوله بديلاً في الشوط الثاني.

تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الثامنة بلقائي بينتفورد وأرسنال على أمل أرسنال بالعودة إلى الصدارة بعد كبوة خسارته مع مانشستر يونايتد في الجولة السابقة.

وفي مدينة ليفربول يلتقي الجريحين أيفرتون ووستهام، في مباراة تحسين المراكز والهروب من شبح المراكز المتأخرة.

 

#صحيفة_الوسط_القسم_الرياضي .. 
مازن اسمندر ..

 

صفحتنا على فيس بوك – قناة التيليغرام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
وزارة الخزانة الأميركية تعلن "فرض عقوبات على 10 كيانات وناقلة نفط من الصين وإيران والهند والإمارات".. " بي بي سي" تسرح مئات الموظفين وتوقف بث الإذاعة العربية والفارسية.. : لن نعترف "أبدا، أبدا، أبدا" باستفتاءات الضم في أوكرانيا.. بوتين: عالم أكثر عدلا يتشكل أمام أعيننا وما يحصل بين روسيا وأوكرانيا من نتائج انهيار الاتحاد السوفياتي.. نائبة الرئيس الأمريكي ​كامالا هاريس: المخاوف من الحرب بين الكوريتين ما زالت قائمة ومستعدون للدفاع عن كوريا الجنوبية.. وزير المال الألماني كريستيان لندر: برلين تعيش "حرب طاقة" مع روسيا.. دبي... الأولى عربيا والخامسة عالميا في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الإنترنت.. بوتين: الغرب مستعد لتعريض أي بلد للخطر وتحويله إلى بؤرة أزمات وإثارة ثورات ملونة ومجازر دموية.. كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين عقب مغادرة نائبة بايدن جارتها الجنوبية.. انهيار المرافق الطبية.. فيضانات وانقطاع للكهرباء.. آثار كارثية لإعصار إيان على ولاية فلوريدا الأمريكية.. مجلس النواب اللبناني يخفق في انتخاب رئيس جديد للجمهورية في جلسته الأولى.. زيلينسكي يعقد اجتماعا طارئا لمجلس "الأمن القومي" في أوكرانيا الجمعة.. الكرملين: الرئيس بوتين سيشارك في مراسم توقيع اتفاقيات انضمام مناطق جديدة إلى روسيا غداً وسيلقي خطاباً مهماً رصد تسرّب للغاز من موقع رابع في أنبوب نورد ستريم في بحر البلطيق السويد: مجلس الأمن الدولي سيجتمع الجمعة بناء على طلب روسيا لبحث تسرب الغاز من نورد ستريم .. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية.. لليوم الثاني.. سقوط صواريخ بالقرب من المنطقة الخضراء بالعاصمة العراقية بغداد.. آلاف المتظاهرين يحتجون في براغ، لإدانة تعامل الحكومة مع أزمة الطاقة ودعمها لأوكرانيا.. مقتل 30 شخصا جراء قصف أوكراني لقافلة من اللاجئين في طريقهم إلى الحدود الروسية.. السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف: أمريكا تدفع نحو مواجهة مباشرة بين القوى النووية بعواقب لا يمكن التنبؤ بها..