الديك الفصيحالعناوين الرئيسية

استراتيجية الشاكرية ..

قاعدين انا وهالديك بالبرد .. عم تكتك تحت الحرام ونقرأ بهالبوستات .. ماشفنا الا موجات من الانتقادات هاجمه على هالفيس .. شي ريبورتاج لصحيفة وطنية عم تحاول تعمل ترند انسانية وتعزم المواطنين على الشاكرية، وشي على شحنة نفط وصلت بالسلامة على المينا بعد ما طلعت عيونها بالطول وبالعرض من القراصنه الأميركان باليونان لتأكيد انو الدول الصديقة ماتخلت عننا، وانو صمودنا بوجه البرد والعتمة والجوع ..اي الجوع في حدا حاسس فيه ..

بعد هالأخبار ماشفت غير هالديك دق فيه الحماس ونفض حالو من تحت الحرام وقلي: دخلك والحكومة ماعملتلها شي عزيمة كمان على شرف وضعنا اللي التعن .. قلتلو إهدا وبلاتخبيص .. إي شو بدها تلحق الحكومة لتلحق منين بدها تجيب حوامل طاقة لعزيمتك المحبطة .. نحنا بحرب جوا البلد وفي حرب أوكرانية كمان .. لك حتى الأوروبيين عم يعملوا تقنيين وبطلوا يبعزقوا طاقاتهم يمين وشمال وصاروا يشربوها (ريد بول ) ..

اطلع فيني الديك وقلي : القصد يافهمان انو نحنا نتفقد الحكومة .. بلكي تحسسنا إنها موجودة .. اي والله خايف يكون صار عليهن شي لاحس ولاخبر .. وخاصة انه الحس انعدم على الأخير .. لك اتخيل نزلوا مخصصات البنزين تبع سياراتهم ونحنا من غير شي مامنشوفهم .. هلىء ماعد نحس حتى بوجودهم .. ماعندهن بينزين يتفقدونا .. اتصل يا اخي إسأل عنهم .. اعزمهم على شاكرية مثلاً .. خلينا نعرف أخبارهم .. إي مافي إلا اخبار بردنا وجوعنا وفضايحنا على منصات التواصل .. شي شو بتحب تاكل .. وشي برنامج اشحد واربح معنا  ..

نطيت وقلتلو: إي وأنا منين بدي جيبلهم شاكرية .. لا كهربا ولا غاز اطبخلهم .. والميزانية مابتكفي حق الخبزات .. هدول مابيلكلو الشاكرية الا بالموزات .. التفت وقلي بكل خباثة: لك خلي الزميلة الإعلامية تبع الصحيفة اللى عم تعزم المواطن تعزم المسؤول .. مو هيك المفروض إنو هي تعزمهن وتسألهم عن احوالهم .. نحنا أحوالنا صارت معروفة بس يطمنونا عنهم .. بلكي الصحيفة على قعدة رواق بتفهم منهم هل رح يضل الوضع ماشي أكتر الى الوراء ام في تحسن بعد شحنة هالنفط؟ ..

طمنته وخبرته أنو هي بتعرف .. قصدي الحكومة بتعرف إنو مافي وراء أكتر من هيك .. وإنو الشاكرية بدك تضل تحرك فيها يمين وشمال وتلهيها لحتى ماتفرط .. ومقارنة مع وضعنا هيك عم يصير فينا ماعنا مجال نفرط .. فهمت هلىء ليش عم يعزمونا على شاكرية؟ .. تاريها طبخة استراتيجية !!!

اقعود وكِن أحسن ما أطبخ عليك شاكرية يا ديك الوسط ..

عن جد شهيتونا الشاكرية في كهوف العتمة والبرد !؟.

 

قسم “الديك الفصيح” في الوسط .. 

 

إقرأ أيضاً .. جن الرَّبع !!..

إقرأ أيضاً .. قال “دولة مؤسسات” قال !! .. “فيفتي فيفتي”

 

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الداخلية السورية: إصابة 15 عنصراً من قوى الأمن جراء استهداف حافلتهم بعبوة ناسفة على طريق دمشق- درعا الغارديان: بعد إقالة الزهاوي.. حكومة «سوناك» معرضة لخطر السقوط.. بسبب الفضائح و الخلافات الحادة داخل "حزب المحافظين" الحاكم في بريطانيا.. المتحدث باسم الكرملين: تصريحات بوريس جونسون بشأن تهديد بوتين.. بتوجيه "ضربة صاروخية" لبريطانيا كاذبة.. سوريا: طائرات مجهولة تستهدف رتل شاحنات تحمل مواد غذائية.. دخلت من معبر القائم إلى معبر البوكمال الحدودي للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة.. 47 قتيلا على الأقل وإصابة العشرات.. في هجوم انتحاري على "مسجد" داخل المقر العام لشرطة بيشاور في شمال غرب باكستان.. سوريا..مراسل "سبوتنيك": انفجار حافلة تابعة لقوات الأمن الداخلي بعبوة ناسفة مساء اليوم على أوتوستراد دمشق – درعا.. نقابات فرنسية تدعو إلى إضراب جديد اعتراضاً على إصلاح نظام "التقاعد" الثلاثاء المقبل... دعوات.. لتعيين "بوريس جونسون" رئيساً لحزب المحافظين فى بريطانيا.. بدلاً من ناظم الزهاوي.. المتحدث باسم البنتاغون... ينفي ضلوع الولايات المتحدة في هجوم "المسيرات" على إيران.. المستشار الألماني أولاف شولتس يؤكد مجدداً.. أن بلاده لن ترسل "طائرات مقاتلة" إلى أوكرانيا.. أردوغان... يلمّح بأن تركيا قد توافق على انضمام "فنلندا" إلى حلف الناتو.. ماكرون... يتصل بنتنياهو ويدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لتجنب التصعيد.. التليفزيون الإيراني... ينشر فيديو هجوم "المسيرات" التي استهدفت مصنعا عسكريا في أصفهان.. اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعي الشاعر والأديب شوقي بغدادي.. زيلينسكي: نواجه وضعاً "صعباً للغاية" في منطقة دونيتسك الشرقية.. ونحتاج إلى إمدادات أسرع وأنواع جديدة من الأسلحة.. لمقاومة الهجمات الروسية.. طائرات مجهولة... تقصف مجموعة "شاحنات" في منطقة البوكمال شمالي سوريا بعد عبورها من العراق.. أردوغان يدعو إلى اجتماع رباعي.. بين أنقرة وموسكو ودمشق وطهران.. بهدف الوصول إلى الاستقرار شمالي سوريا.. المركز الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل على بعد 22 كيلومترا شمال غرب مدينة اللاذقية.. الدفاع الروسية: مقتل 350 جنديا أوكرانيا وتحييد 4 مجموعات تخريب معادية في خاركوف.. ارتفاع حصيلة ضحايا الطقس البارد والفيضانات في "أفغانستان" إلى 170 قتيلا.. مسؤول سياسي جزائري: انضمامنا إلى "بريكس" يفتح آفاقا واعدة للاستثمار والشراكة مع روسيا.. إيتمار بن غفير... يأمر بهدم 14 منزلا للفلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.. أوكرانيا تعترف بـ"صعوبة" الوضع العسكري والغرب يتوقع أن يكون الوقت في صالح روسيا.. مقتل شخصين وإصابة 7 جراء القصف الأوكراني لجسر في مليتوبول بصواريخ "هيمارس" الأمريكية.. في حلقة جديدة من أعمال العنف التي خلّفت 48 قتيلاً منذ كانون الأول.. قتيل باشتباكات جديدة لمتظاهرين ملثّمين مع الشرطة قرب البرلمان البيروفي في ليما.. وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: الغارة بالمسيرات في إيران نفذتها إسرائيل.. وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن... يبدأ من القاهرة جولة في الشرق الأوسط.. وسط تصاعد أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.. وزير الخارجية القطري: أميركا وأطراف دولية متعدد حملتنا رسائل لطهران​.. لتمهيد الأرضية للعودة إلى "الاتفاق النووي".. الكرملين: بوتين مستعد لإجراء اتصالات مع المستشار الألماني أولاف شولتس.. الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شخصين حاولا اجتياز الحدود من سوريا إلى الجولان المحتل.. إصابة أحدهما حرجة..