رئيس التحرير

…………….. إفعلوا شيئاً لفلسطين …………..

طارق عجيب .. 12 تموز 2016 //

تعالوا بنا نُسلِّم بأن كل ما يقوله الطرف المناهض والمعادي لمحور المقاومة والممانعة ولدوله وللدول خارجه التي تتبنى نفس النهج ، بأنها جميعاً غير صادقة وتدعي حمل راية فلسطين وتبنى القضية الفلسطينية وتحرير الأراضي العربية المحتلة كافة ، وأنها كانت تتاجر بالقضية وبالشعب الفلسطيني وحقوقه لتحقيق مكاسبها ومصالحها الخاصة ، ولتثبيت أرجل الكراسي لحكامها ، ولكي تمارس اقسى وأشد العقوبات على شعوبها بحجة محاولة حرف الأنظار عن الهدف الحقيقي إن حاولت أن تنتفض ضد الظلم والفساد ، ولنسلم أيضاً أن أنظمتها فاسدة وعميلة وكانت تحمي حدود اسرائيل وتمنع الشعوب من ممارسة حقها في المقاومة الحقيقية ومحاربة اليهود المغتصبين وتحرير فلسطين .
وتعالوا بنا أيضاً نُصدِّق أن الربيع العربي والثوار السلميين والمجموعات المسلحة المعتدلة والدول العربية والإسلامية الداعمة لهم ساعدت في كشف وتعرية هذه الأنظمة ، وتمكنت من إضعافها وإنهاكها وتحجيم أجهزتها الأمنية وفرط عقد جيوشها التي كانت لها مهمة واحدة وهي حماية الأنظمة وممارسة القمع والسطوة الأمنية على الشعوب الواعية الحرة لتحقيق المكاسب الخاصة وحماية حيتان الفساد فيها .
الأن .. وبعد هذه الإنجازات العظيمة ، وانكشاف الحقائق ، وإزاحة وإضعاف هذه الدول وهذا المحور ، لم يعد هناك ما يمنع أو يعيق جحافل التحرير التي تريد أن تحرر القدس وتحمي الشعب الفلسطيني وتعيده إلى أرضه وتعيد له حقوقه المغتصبة ، كما أصبح بإمكان الدول العربية والإسلامية التي كانت تعتبر هذا المحور ودوله سداً وحاجزاً أمامها وأمام شعوب المنطقة يمنعها من البدء بمعركة التحرير ونصرة فلسطين والقدس أصبح بإمكانها أن تقوم بواجبها الجهادي في استعادة الأرض والمقدسات وطرد اليهود من أراضينا المقدسة ، وفي حماية نسائنا وأطفالنا وشيوخنا وشبابنا .
السعودية ، الأردن ، تركيا ، قطر ، الكويت ، الإمارات ، البحرين ، تونس ، المغرب ، إخوتنا في الشيشان ، والصين ، وافغانستان وباكستان ، وأندونيسيا ، والسودان ، وليبيا ، والصومال ، ومجاهدي أوروبا وأمريكا وباقي القارات .. هي البشرى لكم ولنا معكم .. بعد أن أثبتم نفاق وإدعاء محور الممانعة والمقاومة ودوله .. أذِن الله لكم أن تنصروا أخوتكم في غزة والضفة وكل الأراضي الفلسطينية .
أنتم تملكون القدرات البشرية والمالية الكافية جداً جداً .. جداً .. لفتح هاتين الجبهتين .. الأمة الإسلامية تجاوز تعدادها المليار ونصف المليار مسلم ، وفيها أعداد كبيرة من طالبي الشهادة وطالبي الجنة وحور العين .. وأنعم الله عليكم من باطن الأرض ثروات ومليارات لا تحصى .

استمروا في تخصيص بضع ملايين من المجاهدين وعدد من المليارات للإجهاز على سوريا ومحور الممانعة ، وبالتوازي … التوازي .. ودون التخلي عن هذا الجهاد أو تقديم أي جهاد أخر عليه … خصصوا مثلها من مجاهدين ومليارات لمحاربة اسرائيل وتحرير فلسطين .. أو على الأقل لحماية الشعب الفلسطيني ، وردع إسرائيل عن ارتكاب مجازرها .
لا نطلب منكم التراجع عن مشروعكم وأهدافكم ” السامية ” في سوريا والعراق وضد المحور المقاوم والدول التي كانت ” تدَّعي ” أنها تتبنى القضية الفلسطينية ، لكن رجاءاً .. وبالتوازي .. نعم بالتوازي .. يعني بنفس الوقت .. ودون أن يؤثر ذلك على جهادكم في سوريا .. إفعلوا شيئاً لفلسطين .. لشعبها .. لمقدساتها .. لمدنها .. لقضيتها التي تُصفَّى .. أثبتوا لنا أن ما تُعيبون به على محور المقاومة والممانعة ليس من شِيَمِكُم الأصيلة … وأن ما تنعتون به هذا المحور ليس من طِباعِكُم المتوارثة .. وأن ما تنهَونَ هذا المحور عن فعله ليس عارِكُمُ العظيم المٌزمن …

سورة التوبة .. الأية / 97 /

” الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم ”

مساؤكم بلا غُزاة وبلا طُغاة وبلا مُنافقين …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
تعديل وزاري في أوكرانيا متوقع خلال ساعات.. الاتحاد الأوروبي يبدأ إجراءات وضع سقف لسعر النفط الروسي.. الجيش الإسرائيلي يعلن انطلاق صفارات الإنذار في محيط غزة.. وأنباء عن إطلاق صاروخ من القطاع.. النائب الأوكراني ياروسلاف جيليزنياك... يكشف عن تغييرات محتملة في مراكز قيادية ووزارية في البلاد.. بما في ذلك تغيير "وزير الدفاع" أليكسي ريزنيكوف.. في مقابلة مع قناة "LCI" الفرنسية.. نتنياهو يدرس تزويد أوكرانيا بـ"القبة الحديدية".. الدفاع الروسية: تصفية 400 جندي أوكراني وإسقاط مسيرتين والسيطرة على مواقع مهمة في محور دونيتسك.. رئيس مجلس الأمن الروسي "ديمتري ميدفيديف" يهدد بتحويل الأراضي الأوكرانية إلى رماد، بحال شنت كييف أي هجوم على شبه جزيرة القرم وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" يصل إلى العاصمة العراقية "بغداد" على رأس وفد حكومي في زيارة رسمية وفاة الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف خروج قطار عن مساره يحمل مادة كيميائية.. يتسبب بنشوب حريق هائل.. وإجلاء مئات الأشخاص في ولاية أوهايو الأمريكية.. الصين... تندد بإسقاط أميركا للمنطاد باستخدام القوة.. رغم تحذيرات دعاة حماية البيئة... البرازيل تغرق "حاملة طائرات" خرجت من الخدمة في "المحيط الأطلسي" قبالة ساحلها الشمالي الشرقي.. رؤساء شرق أفريقيا يدعون إلى وقف فوري للنار في الكونغو الديمقراطية.. وانسحاب جميع المجموعات المسلحة بما فيها الأجنبية منها.. لجنة الأمن بمجلس الشيوخ السويسري... تعارض إعادة 30 دبابة "ليوبارد" إلى ألمانيا.. الدفاع الروسية: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني.. وتدمير مستودعات أسلحة وعشرات الآليات العسكرية.. ردا على خطط كييف بشأن القرم... مدفيديف: "القرم هي روسيا".. والهجوم عليها يعني هجوما على روسيا وتصعيدا للنزاع.. هنغاريا... تحذر الاتحاد الأوروبي من عواقب "حظر" المنتجات النفطية الروسية.. الجيش الإسرائيلي يعترض "مسيّرة".. في أجواء قطاع غزة.. القوات الروسية تحرز تقدماً في منطقة دونباس.. و زيلينسكي يعترف بصعوبة الوضع في الخطوط الأمامية شرقي أوكرانيا.. شولتس يؤكد وجود "توافق" مع زيلينسكي حول عدم استخدام الأسلحة الغربية لضرب روسيا.. عشرات الآلاف يتظاهرون ضد سياسة حكومة "نتنياهو".. الهادفة إلى إدخال تعديلات على جهاز القضاء.. بهدف إضعافه والسيطرة عليه.. البنك الوطني الأوكراني: عدد المهاجرين "الأوكرانيين" في الخارج وصل إلى 9 ملايين مع بداية عام 2023.. "رويترز": شركة إيرانية تبدأ تجديد أكبر مجمع مصافٍ في فنزويلا خلال أسابيع.. مسؤول بالبنتاغون: "المنطاد الصيني" جزء من أسطول صيني يتجسس على خمس قارات.. رئيس وزراء بريطانيا ​ريشي سوناك: بدأنا تدريب جنود أوكرانيين على دبابات "تشالنجر 2" فوق أراضينا.. وزير الدفاع الهندي: وارداتنا من المعدات العسكرية تصل إلى قرابة 24 مليار دولار بين عامي 2018 و2022.. الدفاع التركية تعلن تحييد 3 عناصر من تنظيم "حزب العمال الكردستاني" شمالي العراق.. الأمم المتحدة: آلاف الأشخاص عالقون وسط أعمال عنف فى الكونغو...مع التقدم الأخير لحركة "إم 23 " المتمردة.. بدعم وتجهيز من الجيش الرواندي شرق البلاد.. الموقع الإسرائيلي i24news: تل أبيب تسعى لتشكيل تحالف عسكري مع القوى الغربية ضد طهران.. البنتاغون: المنطاد الصيني كان يستخدم لاستطلاع مواقع استراتيجية أمريكية..