العناوين الرئيسيةموضة وأزياء

إعادة موضة السبعينيات في خريف 2022

كثرت في السنوات القليلة الأخيرة إعادة موضة فترة تسعينيات وثمانينيات القرن الماضي، لكن اليوم يسيطر على خريف 2022 موضة السبعينيات التي يتم طرحها اليوم في الأسواق وتلاقي إقبالاً كبيراً من النساء والفتيات.

حيث نشر موقع “سيدتي” بعضاً من الأزياء التي يعاد طرحها الآن بعد حوالي 50 عاماً مثل:

البدلة الذكورية

من أكثر صيحات الموضة لصيف وخريف 2022 كانت البدلة الرسمية أو البدلة الذكورية، حيث كثر استخدامها بين السيدات في مختلف المناسبات، وأصبحت قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، ويتم العمل على تطويرها وابتكار تصميمات جديدة لها موسماً تلو الآخر.

الجمبسوت

الجمبسوت هو من أبرز القطع التي كانت ترتديه النساء في حفلات الديسكو في فترة السبعينيات، وكانت أغلب هذه القطع تصنع من الترتر أو المخمل الفاخر، وبحسب المصدر فإنه تم ابتكار جمبسوت عملية من قبل المصممين والمصممات يمكن للنساء ارتدائها في مختلف الأوقات والمناسبات.

أحذية الفرو تتصدر موضة شتاء 2022
قبعات الفينتاج

انتشرت هذه القبعات التي تشبه قبعات رعاة البقر ذات الحواف العريضة في فترة السبعينيات من القرن الماضي، وعادت مجدداً لتظهر وتنتشر في خريف 2022، والتي قد تستفيد منها المرأة في مشاويرها الصباحية أو النهارية، كما أنه من الممكن يتم استعمالها بتصاميم معينة لارتدائها في الحفلات أو السهرات الليلية.

السروايل الواسعة

السروايل الواسعة أو ما يسمى بـ “الشارلستون” كانت منتشرة بكثرة في فترة السبعينيات بين الرجال والنساء، وعادت منذ شهور لتُطرح مجدداً في الأسواق بين تصاميم موضة 2022، وكثر طرحها في خريف 2022، والتي لاقت إقبالاً كبيراً من السيدات والفتيات على إعادتها ليومنا هذا.

القميص الأبيض.. الموضة المثالية لكل زمان ومكان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
وزارة الخزانة الأميركية تعلن "فرض عقوبات على 10 كيانات وناقلة نفط من الصين وإيران والهند والإمارات".. " بي بي سي" تسرح مئات الموظفين وتوقف بث الإذاعة العربية والفارسية.. : لن نعترف "أبدا، أبدا، أبدا" باستفتاءات الضم في أوكرانيا.. بوتين: عالم أكثر عدلا يتشكل أمام أعيننا وما يحصل بين روسيا وأوكرانيا من نتائج انهيار الاتحاد السوفياتي.. نائبة الرئيس الأمريكي ​كامالا هاريس: المخاوف من الحرب بين الكوريتين ما زالت قائمة ومستعدون للدفاع عن كوريا الجنوبية.. وزير المال الألماني كريستيان لندر: برلين تعيش "حرب طاقة" مع روسيا.. دبي... الأولى عربيا والخامسة عالميا في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الإنترنت.. بوتين: الغرب مستعد لتعريض أي بلد للخطر وتحويله إلى بؤرة أزمات وإثارة ثورات ملونة ومجازر دموية.. كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين عقب مغادرة نائبة بايدن جارتها الجنوبية.. انهيار المرافق الطبية.. فيضانات وانقطاع للكهرباء.. آثار كارثية لإعصار إيان على ولاية فلوريدا الأمريكية.. مجلس النواب اللبناني يخفق في انتخاب رئيس جديد للجمهورية في جلسته الأولى.. زيلينسكي يعقد اجتماعا طارئا لمجلس "الأمن القومي" في أوكرانيا الجمعة.. الكرملين: الرئيس بوتين سيشارك في مراسم توقيع اتفاقيات انضمام مناطق جديدة إلى روسيا غداً وسيلقي خطاباً مهماً رصد تسرّب للغاز من موقع رابع في أنبوب نورد ستريم في بحر البلطيق السويد: مجلس الأمن الدولي سيجتمع الجمعة بناء على طلب روسيا لبحث تسرب الغاز من نورد ستريم .. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية.. لليوم الثاني.. سقوط صواريخ بالقرب من المنطقة الخضراء بالعاصمة العراقية بغداد.. آلاف المتظاهرين يحتجون في براغ، لإدانة تعامل الحكومة مع أزمة الطاقة ودعمها لأوكرانيا.. مقتل 30 شخصا جراء قصف أوكراني لقافلة من اللاجئين في طريقهم إلى الحدود الروسية.. السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف: أمريكا تدفع نحو مواجهة مباشرة بين القوى النووية بعواقب لا يمكن التنبؤ بها..