العناوين الرئيسيةفضاءات

أيمن زيدان..مشغول بحل مشكلة “عزمي بيك”!

|| Midline-news || – الوسط …
روعة يونس

 

في اتصال أجرته “الوسط” مع الفنان القدير، الأستاذ أيمن زيدان.. اتسم بالظرافة والطرافة، بفضل محبته ورقي تعامله مع صحيفة “الوسط” التي تمنى لها النجاح الدائم، وشكر اهتمامها بمتابعة أخباره. قال رداً على سؤالنا عن جديده الدرامي: “أول ما شفت رقمكم قلت ما رح تعتقوني بدون حوار”.
أجبناه: “الوسط” تتشرف بك دائماً، والأصدقاء القراء يحبونك، ونحن مثلهم. ومتى شئت يكون لنا حوار.
ردّ بقوله: أنشغل الآن بعمل أحببته كثيراً على الورق. فهو وإن كان ينتمي إلى “البيئة الشامية” لكنه بنهج مغاير وإيجابي ورائع. عنوانه “الكندوش” من كتابة الفنان حسام تحسين بيك الذي انتظر طويلاً فرصة إنتاجه! ومن إخراج الفنان سمير حسين. بطولتي مع الفنانة الجميلة سلاف فواخرجي والفنان الصديق أيمن رضا، ومجموعة كبيرة من أهم فناني سورية. وأؤدي فيه شخصية “عزمي بيك” الرجل الطيب المحترم. الذي يتعرض لمشكلة ما، تغيّر من “نفسيته” خاصة أنه بسبب ذلك الحدث أو المشكلة يلوم نفسه كثيراً. ولن أكمل لكم (بدي أتفرّغ لحل مشكلته) وكي يتاح لكم مشاهدة العمل في موسم رمضان 2021″.
وحين سألناه إن كان هناك تحضير لموسم مسرحي، أو فيلم سينمائي من إخراجه كما يشاع؟ فوجئنا بضحكهِ قائلاً:
“ايوا، سؤال عن المسرح، وبعدها السينما… مو قلت لكم مارح تعتقوني بدون حوار”!
ضحك فناننا القدير، ونفى تماماً انشغاله -حالياً- بأي عمل سوى “الكندوش”.
.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الكرملين: وضع المناطق المحررة سيتغير جذريا من الناحية القانونية، بما يحمله ذلك من أغراض حماية وأمن هذه الأراضي بعد نتائج الاستفتاءات.. رئيس البرلمان اللبناني يدعو إلى جلسة لمجلس النواب لانتخاب رئيس جديد للجمهورية يوم الخميس المقبل. اغتيال رئيس بلدية المسيفرة عبد القادر الزعبي بـريف درعا الشرقي برصاص مجهولين الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار.. تسرب الغاز من خط أنابيب ستريم 2 الروسي إلى بحر البلطيق.. مقتل وإصابة 18 شخصا فى اشتباكات مسلحة بمدينة الزاوية غرب ليبيا.. الكشف عن شبكة بدمشق تمتهن تهريب الأشخاص خارج البلاد بوثائق مزورة وتوقيف اثنين من أفرادها.. ارتفاع عدد ضحايا المركب اللبناني الذي غرق قبالة ساحل طرطوس إلى 100 شخص، وذلك بعد انتشال جثة من عرض البحر مقابل الباصيه في بانياس.. «فيفا» تعلن انطلاق مرحلة المبيعات الأخيرة لتذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022،اليوم الثلاثاء، قبل أقل من شهرين على صافرة البداية .. البرلمان اللبناني يقر ميزانية 2022، بإنفاق 41 تريليون ليرة وإيرادات 30 تريليونا، في وقت تسعى فيه البلاد لاتفاق مع صندوق النقد الدولي.. واشنطن: كوريا الشمالية قد تجري تجربتها النووية السابعة دون سابق إنذار وملتزمون بالتعامل معها في إطار من الدبلوماسية الجادة.. الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل القنصل العام الياباني فى فلاديفوستوك، و طوكيو تحتج ،وتطالب بالاعتذار.. مركبة فضائية تابعة لوكالة "ناسا" تصطدم بكويكب كجزء من مهمة اختبار الدفاع الكوكبي.. مقتل شرطي وإصابة آخر بانفجار استهدف مركزا للشرطة في مرسين جنوب تركيا.. بعد ساعات من حصوله على الجنسية الروسية.. واشنطن تطالب بتسليمها إدوارد سنودن ضابط المخابرات الأمريكي السابق للمحاكمة.. مصادر: لبنان يتبلغ رد إسرائيل النهائي على ترسيم الحدود البحرية “خلال أيام” ولا تنازلات.. وزير خارجية سوريا فيصل المقداد: حقنا في استعادة الجولان ثابت لا يسقط بالتقادم.. المقداد يطالب أمام الأمم المتحدة بتعويض خسائر سوريا من النفط والغاز المسروق منذ عام 2011.. رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي يعلن استقالته..ويطالب بالتصويت عليها في جلسة يوم الأربعاء.. ألمانيا: شولتز يصاب بكورونا بعد جولته الخليجية..