العناوين الرئيسيةمنوعات

أغنى 10 ممثلين في العالم.. شاروخان في المرتبة الـ 4 متفوقاً على توم كروز

 

تفوق نجم بوليوود شاروخان على النجم توم كروز في قائمة أغنى ممثلين في العالم، والتي تضم أسماء كبيرة في هوليوود، وهو الفنان الهندي الوحيد المتواجد إلى جانب جاكي شان.

ووفقا لقائمة World of Statistics ،  بلغت ثروة شاروخان 770 مليون دولار، وجاء في المرتبة الرابعة بعد جيري ساينفيلد وتايلر بيري ونجم المصارعة الشهير دواين جونسون “ذا روك”.

بلغت كل من ثروة جيري ساينفيلد وتايلر بيري مليار دولار، فيما جاء توم كروز في المرتبة الرابعة بمبلغ 620 مليون دولار، وبعده جاكي شان ولديه 520 مليون دولار.

تمكن شاروخان من جمع ثروته من منافذ عديدة إلى جانب التمثيل، منها الاستثمار في الرياضة وخاصة الكريكت الشهيرة في الهند، وشركة المؤثرات البصرية الخاصة به، إلى جانب مشروعات تجارية وماركات باسمه وعوائد شركات رعاية.

جاء ذلك بعد أيام من إدراج اسم نجم بوليوود شاروخان ضمن قائمة أعظم ممثل على مر العصور، وهو الهندي الوحيد المدرج في قائمة تضم كل من توم هانكس وميريل ستريب وآخرين.

ضمنت مجلة Empire البريطانية اسم شاروخان الذي يبلغ من العمر 57 عاما، في قائمة العظماء في هوليوود منها دينزل واشنطن ومارلون براندو وجاك نيكلسون وأنتوني هوبكينز وغيرهم.

ووصفت المجلة شاروخان بأنه صاحب مسيرة كبرى استمرت على مدى 4 عقود، ولديه قاعدة جماهيرية من مليارات المحبين، ويتمتع بكاريزما مميزة وإتقان لجميع أدواره، ويمكنه تقديم أي شيء.

 

وكانت المرتبة الأولى بقائمة أغنى 10 ممثلين في العالم من نصيب الممثل والمنتج جيري سينفيلد، والذي اشتهر بمسلسله الكوميدي الشهير Seinfeld، حيث اشتهر بأدائه المميز في أدور الكوميديا، وتبلغ صافي ثروته حوالي مليار دولار.

جاءت المرتبة الـ 2 بقائمة أغنى 10 ممثلين في العالم من نصيب الممثل والمخرج الأمريكي تايلر بيري، وهو أيضًا كاتب أغاني ورجل أعمال ومؤلف، وحصل على لقب الرجل الأعلى أجرًا في مجال الترفيه من قبل مجلة Forbes في عام 2011، وتبلغ صافي ثروته مليار دولار.

بينما حل نجم بطولة الـ wwe السابق دوين جونسون إيرادات في المرتبة الـ 3 بقائمة أغنى الممثلين في العالم، وبالرغم من فيلمه الأخير Black Adam لم يحقق الآمال المرجو منها، إلا أن صافي ثروته وصل إلى 800 مليون دولار في الوقت الحالي.

وبالترتيب حل جاكي شان سادسًا، جورج كلوني في المرتبة السابعة، روبرت دي نيرو حل في المرتبة الثامنة، أرنولد تاسعًا، كيفن هارت في المرتبة الـ 10 والأخيرة بقائمة أغنى 10 ممثلين في العالم.

 

 

صفحتنا على فيس بوكقناة التيليغرامتويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
رئيس مجلس الأمن الروسي "ديمتري ميدفيديف" يهدد بتحويل الأراضي الأوكرانية إلى رماد، بحال شنت كييف أي هجوم على شبه جزيرة القرم وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" يصل إلى العاصمة العراقية "بغداد" على رأس وفد حكومي في زيارة رسمية وفاة الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف خروج قطار عن مساره يحمل مادة كيميائية.. يتسبب بنشوب حريق هائل.. وإجلاء مئات الأشخاص في ولاية أوهايو الأمريكية.. الصين... تندد بإسقاط أميركا للمنطاد باستخدام القوة.. رغم تحذيرات دعاة حماية البيئة... البرازيل تغرق "حاملة طائرات" خرجت من الخدمة في "المحيط الأطلسي" قبالة ساحلها الشمالي الشرقي.. رؤساء شرق أفريقيا يدعون إلى وقف فوري للنار في الكونغو الديمقراطية.. وانسحاب جميع المجموعات المسلحة بما فيها الأجنبية منها.. لجنة الأمن بمجلس الشيوخ السويسري... تعارض إعادة 30 دبابة "ليوبارد" إلى ألمانيا.. الدفاع الروسية: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني.. وتدمير مستودعات أسلحة وعشرات الآليات العسكرية.. ردا على خطط كييف بشأن القرم... مدفيديف: "القرم هي روسيا".. والهجوم عليها يعني هجوما على روسيا وتصعيدا للنزاع.. هنغاريا... تحذر الاتحاد الأوروبي من عواقب "حظر" المنتجات النفطية الروسية.. الجيش الإسرائيلي يعترض "مسيّرة".. في أجواء قطاع غزة.. القوات الروسية تحرز تقدماً في منطقة دونباس.. و زيلينسكي يعترف بصعوبة الوضع في الخطوط الأمامية شرقي أوكرانيا.. شولتس يؤكد وجود "توافق" مع زيلينسكي حول عدم استخدام الأسلحة الغربية لضرب روسيا.. عشرات الآلاف يتظاهرون ضد سياسة حكومة "نتنياهو".. الهادفة إلى إدخال تعديلات على جهاز القضاء.. بهدف إضعافه والسيطرة عليه.. البنك الوطني الأوكراني: عدد المهاجرين "الأوكرانيين" في الخارج وصل إلى 9 ملايين مع بداية عام 2023.. "رويترز": شركة إيرانية تبدأ تجديد أكبر مجمع مصافٍ في فنزويلا خلال أسابيع.. مسؤول بالبنتاغون: "المنطاد الصيني" جزء من أسطول صيني يتجسس على خمس قارات.. رئيس وزراء بريطانيا ​ريشي سوناك: بدأنا تدريب جنود أوكرانيين على دبابات "تشالنجر 2" فوق أراضينا.. وزير الدفاع الهندي: وارداتنا من المعدات العسكرية تصل إلى قرابة 24 مليار دولار بين عامي 2018 و2022.. الدفاع التركية تعلن تحييد 3 عناصر من تنظيم "حزب العمال الكردستاني" شمالي العراق.. الأمم المتحدة: آلاف الأشخاص عالقون وسط أعمال عنف فى الكونغو...مع التقدم الأخير لحركة "إم 23 " المتمردة.. بدعم وتجهيز من الجيش الرواندي شرق البلاد.. الموقع الإسرائيلي i24news: تل أبيب تسعى لتشكيل تحالف عسكري مع القوى الغربية ضد طهران.. البنتاغون: المنطاد الصيني كان يستخدم لاستطلاع مواقع استراتيجية أمريكية.. في إطار تبادل للأسرى مع موسكو... كييف تستعيد جثتي متطوعين بريطانيين قتلا فى أوكرانيا.. مع تصاعد موجة الاحتجاجات ضدّ تعديلات قانون التقاعد الفرنسي.. تهمة بالفساد تلاحق وزير العمل الفرنسي أوليفييه دوسوبت.. وسائل إعلام أمريكية: إسقاط المنطاد الصيني في ولاية كارولينا.. وفرض حظر جوي بمحيطه.. الدفاع الروسية: عودة 63 أسيرا بينهم "عناصر في مناصب حساسة" بوساطة إماراتية.. الاتحاد الأوروبي... يتوصل لاتفاق على تحديد سقف أسعار المشتقات النفطية الروسية.. وكالة رويترز: شركتا "سوناطراك" و"أرامكو" ترفعان سعر الغاز المسال..