العناوين الرئيسيةمنوعات

أسطول رونالدو الخرافي.. كريستيانو يقتني سيارات بقيمة 18 مليون إسترليني

مع وصول كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية بعقد مثير، بقيمة 175 مليون جنيه إسترلينى فى السنة، رصدت “ديلى ميل”، من خلال تقرير مطول، كل سيارة فى مجموعة السيارات الخارقة المتزايدة باستمرار لنجم النصر والتي تبلغ قيمتها 18 مليون جنيه إسترليني، فالبداية من سيارة Bugatti Chiron بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني إلى سيارة Ferrari 599 GTO بقيمة 500 ألف جنيه إسترلينى وسيارة McLaren Senna بقيمة 750 ألف جنيه إسترلينى، يشتهر الرجل البالغ من العمر 37 عاماً بمحركاته باهظة الثمن.

رولز رويس..

وتشتمل مجموعته الواسعة من سياراته الخارقة أيضاً على محركى رولز رويس: كولينان بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني وسيارة فانتوم دروبهيد كوبيه التى تبلغ تكلفتها حوالى 500 ألف جنيه إسترليني.

Bugatti Centodieci..

أغلى سيارته هى Bugatti Centodieci بقيمة 8.5 مليون جنيه استرليني ويُعتقد أن رونالدو هو واحد من 10 أشخاص فقط فى جميع أنحاء العالم يمتلكون هذه السيارة الخارقة، ويقال إن لديها 1600 حصان ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 236 ميل فى الساعة.

مرسيدس وبوجاتى فيرون..

السيارات الخارقة الأخرى المملوكة لرونالدو هى سيارة مرسيدس G-Wagon Brabus بقيمة 600 ألف جنيه إسترلينى، والتى كانت هدية لرونالدو من شريكه، كذلك لديه أيضاً سيارة بوجاتى فيرون تبلغ 1.5 مليون جنيه إسترلينى، وسيارة مرسيدس بنز S65 AMG بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني، وسيارة ماكلارين MP4-12C برتقالية زاهية (200 ألف جنيه إسترلينى) ولامبورغينى أفينتادور (270 ألف جنيه إسترلينى).

فى عام 2021، اشترى رونالدو سيارة بنتلي فلاينج سبير بقيمة 250 ألف جنيه إسترلينى لاستخدامها فى مانشستر، بعد أن عاد إلى يونايتد قادماً من يوفنتوس.

ثم اشترى سيارة أستون مارتن DBS Superleggera المكشوفة بقيمة 200 ألف جنيه إسترلينى والتي تتميز بمحرك V12 مزدوج الشاحن بسعة 5.2 ليتر وقادر على توفير قوة مذهلة تبلغ 715 حصاناً، وأيضاً لديه بنتلي كونتيننتال جي تي، ولامبورغيني أوروس، وشيفروليه كامارو بقيمة 40 ألف جنيه إسترلينى فقط، والتى تُستخدم للعائلة.

المصدر: اليوم السابع

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الدفاع الروسية: تصفية 400 جندي أوكراني وإسقاط مسيرتين والسيطرة على مواقع مهمة في محور دونيتسك.. رئيس مجلس الأمن الروسي "ديمتري ميدفيديف" يهدد بتحويل الأراضي الأوكرانية إلى رماد، بحال شنت كييف أي هجوم على شبه جزيرة القرم وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" يصل إلى العاصمة العراقية "بغداد" على رأس وفد حكومي في زيارة رسمية وفاة الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف خروج قطار عن مساره يحمل مادة كيميائية.. يتسبب بنشوب حريق هائل.. وإجلاء مئات الأشخاص في ولاية أوهايو الأمريكية.. الصين... تندد بإسقاط أميركا للمنطاد باستخدام القوة.. رغم تحذيرات دعاة حماية البيئة... البرازيل تغرق "حاملة طائرات" خرجت من الخدمة في "المحيط الأطلسي" قبالة ساحلها الشمالي الشرقي.. رؤساء شرق أفريقيا يدعون إلى وقف فوري للنار في الكونغو الديمقراطية.. وانسحاب جميع المجموعات المسلحة بما فيها الأجنبية منها.. لجنة الأمن بمجلس الشيوخ السويسري... تعارض إعادة 30 دبابة "ليوبارد" إلى ألمانيا.. الدفاع الروسية: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني.. وتدمير مستودعات أسلحة وعشرات الآليات العسكرية.. ردا على خطط كييف بشأن القرم... مدفيديف: "القرم هي روسيا".. والهجوم عليها يعني هجوما على روسيا وتصعيدا للنزاع.. هنغاريا... تحذر الاتحاد الأوروبي من عواقب "حظر" المنتجات النفطية الروسية.. الجيش الإسرائيلي يعترض "مسيّرة".. في أجواء قطاع غزة.. القوات الروسية تحرز تقدماً في منطقة دونباس.. و زيلينسكي يعترف بصعوبة الوضع في الخطوط الأمامية شرقي أوكرانيا.. شولتس يؤكد وجود "توافق" مع زيلينسكي حول عدم استخدام الأسلحة الغربية لضرب روسيا.. عشرات الآلاف يتظاهرون ضد سياسة حكومة "نتنياهو".. الهادفة إلى إدخال تعديلات على جهاز القضاء.. بهدف إضعافه والسيطرة عليه.. البنك الوطني الأوكراني: عدد المهاجرين "الأوكرانيين" في الخارج وصل إلى 9 ملايين مع بداية عام 2023.. "رويترز": شركة إيرانية تبدأ تجديد أكبر مجمع مصافٍ في فنزويلا خلال أسابيع.. مسؤول بالبنتاغون: "المنطاد الصيني" جزء من أسطول صيني يتجسس على خمس قارات.. رئيس وزراء بريطانيا ​ريشي سوناك: بدأنا تدريب جنود أوكرانيين على دبابات "تشالنجر 2" فوق أراضينا.. وزير الدفاع الهندي: وارداتنا من المعدات العسكرية تصل إلى قرابة 24 مليار دولار بين عامي 2018 و2022.. الدفاع التركية تعلن تحييد 3 عناصر من تنظيم "حزب العمال الكردستاني" شمالي العراق.. الأمم المتحدة: آلاف الأشخاص عالقون وسط أعمال عنف فى الكونغو...مع التقدم الأخير لحركة "إم 23 " المتمردة.. بدعم وتجهيز من الجيش الرواندي شرق البلاد.. الموقع الإسرائيلي i24news: تل أبيب تسعى لتشكيل تحالف عسكري مع القوى الغربية ضد طهران.. البنتاغون: المنطاد الصيني كان يستخدم لاستطلاع مواقع استراتيجية أمريكية.. في إطار تبادل للأسرى مع موسكو... كييف تستعيد جثتي متطوعين بريطانيين قتلا فى أوكرانيا.. مع تصاعد موجة الاحتجاجات ضدّ تعديلات قانون التقاعد الفرنسي.. تهمة بالفساد تلاحق وزير العمل الفرنسي أوليفييه دوسوبت.. وسائل إعلام أمريكية: إسقاط المنطاد الصيني في ولاية كارولينا.. وفرض حظر جوي بمحيطه.. الدفاع الروسية: عودة 63 أسيرا بينهم "عناصر في مناصب حساسة" بوساطة إماراتية.. الاتحاد الأوروبي... يتوصل لاتفاق على تحديد سقف أسعار المشتقات النفطية الروسية..