العناوين الرئيسيةموضة وأزياء

أحذية الفرو تتصدر موضة شتاء 2022

|| Midline-news || – الوسط 

تعكس أحذية الفرو مظهراً أنيقاً وعصرياً في الشتاء بالنسبة للمرأة في مختلف الأوقات. ودائماً ما تتصدر هذه الأحذية قائمة صيحات الموضة بكل عام.

ولكن ظهرت هذا العام موضة الأحذية الفرو بأشكال متنوعة. بحيث تمنحك الشعور بالدفء وتضيف لكِ إطلالة ساحرة بشكل غير تقليدي.

لذا تم التركيز في هذا العام على تقديم أحذية الفرو المجعد. سواء مع السليبر أو الأحذية أو البوت. إلى جانب ظهور النوع الناعم الملون بدرجات زاهية بحيث يعكس مظهر مفعم بالحيوية. كما ظهرت الأحذية المزينة بتفاصيل الفرو على أطراف البوت أو الأحذية بحيث تتناسب مع المرأة التي تبحث عن المظهر البسيط.

إطلالة مميزة

فإن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة بالأحذية عليك اتباع بعض القواعد الأساسية التي دائماً ما تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة. فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على مظهر جذاب مناسب لذوقك في مختلف الأوقات لمنافسة مدوني الموضة المفضلين لكِ.

كذلك لا تنسي الاهتمام باقتناء البوت الفرو بألوان محايدة في حال كنتِ تبحثين عن طريقة سهلة لتنسيق الأحذية مع الملابس لضمان مظهر أنيق. أما إن كنتِ تبحثين عن مظهر عصري اختاري الملونة منه بدرجات زاهية لمظهر خاطف للأنظار.

أيضاً إن كنتِ تبحثين عن المظهر العصري عليك اختيار السليبر المزين بالفرو مع الملابس الجلد البسيط. ولكن لإضافة المزيد من الأناقة اختاري الحذاء الـ Mule مع الملابس الكلاسيكية أو العملية فهذه القطع بالتحديد ستكون مناسبة لكِ لأنها سوف تضيف لكِ مظهر أنيق.

اختاري الكلاسيكي منه

أما إن كنتِ تبحثين عن مظهر جذاب عليك اختيار الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي المزينة بالفرو الملون والتي يمكن أن تتناسب بشكل أكبر مع فساتين السهرة والملابس الكلاسيكية بعد الظهيرة.

وأيضاً أشارت مجلة Elle الألمانية المتخصصة في الموضة والجمال إلى أن البوت الفرو لا يأتي مبطنا بالفرو من الداخل فحسب. بل يكتسي به من الخارج أيضا لإبراز طابع الأناقة والفخامة.

المصدر: موقع ليالينا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
قتيل وأربعة مصابين بإطلاق نار بإحدى مدارس ولاية بينسلفانيا الأمريكية انتشال جثة رجل خمسيني من أمام شاطئ جبلة تعود لأحد ضحايا القارب اللبناني الغارق قبالة شواطئ طرطوس نتائج أولية.. موافقة دونباس وخيرسون وزابوروجيه على الانضمام إلى روسيا.. علماء الزلازل السويديون يرصدون وقوع انفجارين الاثنين، على مسار خطوط أنابيب "السيل الشمالي 1-2".. رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان: العقوبات ضد روسيا جعلت سكان أوروبا أكثر فقرا.. مبعوث جزائري يصل إلى الرباط لتقديم دعوة رسمية للمغرب لحضور القمة العربية المقبلة في الجزائر.. الجيش الفرنسي يدرب قوات أوكرانية على أراضي بولندا بحلول نهاية عام 2022.. أبوظبي تستهدف مضاعفة حجم قطاع سياحة الأعمال والترحيب بما يزيد على 23 مليون زائر بحلول العام 2030.. الأزمات تطارد شاكيرا.. محاكمة عاجلة بتهمة الاحتيال الضريبي، والسجن 8 سنوات فى انتظارها.. «غازبروم».. توقف ضخ الغاز الروسي إلى أوروبا عبر «السيل الشمالي»، بشكل تام، حتى يتم إصلاح الأضرار التي لحقت بالمعدات.. "نورد ستريم أ جي":التدمير الذي حدث في وقت واحد على ثلاث خطوط من أنابيب الغاز البحرية لم يسبق له مثيل.. مجلس النواب اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس الجمهورية الخميس اغتيال رئيس بلدية المسيفرة عبد القادر الزعبي بـريف درعا الشرقي برصاص مجهولين الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار.. تسرب الغاز من خط أنابيب ستريم 2 الروسي إلى بحر البلطيق.. مقتل وإصابة 18 شخصا فى اشتباكات مسلحة بمدينة الزاوية غرب ليبيا.. الكشف عن شبكة بدمشق تمتهن تهريب الأشخاص خارج البلاد بوثائق مزورة وتوقيف اثنين من أفرادها.. ارتفاع عدد ضحايا المركب اللبناني الذي غرق قبالة ساحل طرطوس إلى 100 شخص، وذلك بعد انتشال جثة من عرض البحر مقابل الباصيه في بانياس.. انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر كأس العالم 2022 في قطر.. واشنطن: كوريا الشمالية قد تجري تجربتها النووية السابعة دون سابق إنذار..