رؤيتنا

Midline-news – الوسط :

 

موقعٌ إخباري يهدف إلى أن يكون منبراً إعلامياً تلتقي فيه جميع وجهات النظر والأراء التي تؤمن بسورية فوق الجميع، سورية المستقبل الأفضل، بمعايير الدولة الحديثة المدنية التعددية العلمانية الضامنة لحقوق وحريات مواطنيها، ســورية الـمـوَّحَّـدة ذات الـسِّـيَـادة الـمـتـحـرِّرة من كل أشكال الهيمنة والمشاريع والشروط الخارجية، والرَّافضة لكل أشكال الفساد في الداخل وحواضنه الداخلية والخارجية .

موقعٌ يعتمد في نقل المعلومات والأخبار على المعايير الصحفية السليمة وميثاق الشرف المهني، ومعايير التوازن والموضوعية، إضافة إلى المعايير الوطنية والإنسانية.

يلتزم الموقع بالأنظمة والضوابط القانونية لعمل المؤسسات الإعلامية في الدول التي ينشط بها، كما يلتزم بالقوانين الدولية وقرارات منظمات ومؤسسات المجتمع الدولي الرسمية، ويعتبر نفسه شريكاً في التوجهات الإنسانية الهادفة لتقديم كل النفع للإنسان في كل مكان عبر المؤسسات الدولية والمنظمات والهيئات الأممية الرسمية التي تعمل في هذا الاتجاه، كما يعتبر نفسه شريكاً في الدفاع عن الحريات والحقوق للشعوب المستضعفة والدول المحتلة بأي شكل من أشكال الاحتلال .

Midline-news – الوسط :

 

يُسهم الموقع بوجهة نظره ورأيه في ما يحدث في سورية والمنطقة والعالم، ويعتبر أن من أولى واجباته الدفاع عن استقلال سوريا ووحدتها وأمنها، واستقرار شعبها، وضمان سبل العيش الصحيح والكريم، وضمان مستقبل أفضل له، ومن أولى الواجبات أيضاً تسليط الضوء على مَوَاطن الخلل والضعف، والدفع باتجاه إصلاحها وتقويتها وتحصينها.

يرحب الموقع بكل المشاركات البنَّاءة البعيدة عن التطرف بكل أشكاله، والبعيدة عن الاصطفاف والولاء الأعمى الذي يستبعد العقل والمعرفة والمنطق.

يسعى الموقع عبر سياسته الإعلامية ومن خلال نشر الدراسات والأبحاث والأطروحات المتنورة والفكر المبني على العلم والمعرفة والفهم الصحيح، ليكون شريكاً في محاربة الفكر المتطرف الذي يُـوَلِّـد الإرهاب والتكفير ويحلل القتل والتدمير ..

زر الذهاب إلى الأعلى