منوعات

زيدان على حافة الاستقالة من تدريب ريال مدريد

|| Midline-news || – الوسط …

نقلت تقارير صحفية أن هناك أزمة حقيقية في أروقة نادي “ريال مدريد” الإسباني، على خلفية الفشل حتى الآن في ضم الفرنسي بول بوغبا، نجم وسط “مانشستر يونايتد” الإنجليزي.

وأكدت صحيفة ”إندبندنت“ البريطانية إن عدم ضم بوغبا إلى الريال أصاب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرينغي، بحالة غضب شديدة للغاية.

ونقلت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، عن الصحافي الإسباني الشهير دييغو توريس، قوله إن فشل صفقة بوغبا يجعل زيدان على حافة الاستقالة من تدريب ريال مدريد.

وأشار توريس إلى أن زيدان هدد بالاستقالة نظرًا لأنه وعد بوغبا بضمه إلى ريال مدريد في الموسم الجديد، إلا أن هذا الوعد لم يتحقق، مما وضع ”زيزو“ في موقف شديد الحرج أمام مواطنه، الذي قال مراراً إنه يريد خوض تحد جديد خارج ”أولد ترافورد“، بعد 3 مواسم قضاها مع “مانشستر يونايتد”، عقب انتقاله من “يوفنتوس” الإيطالي.

وتابع توريس بقوله: ”فشل صفقة بوغبا أدى إلى توسيع الفجوة بين زيدان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لأن الأول كان يضع بوغبا بوصفه ركيزة أساسية لمشروعه الجديد في النادي الملكي“.

وازدادت صعوبة إتمام صفقة بوغبا في الميركاتو الحالي، نتيجة إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا، يوم الخميس الماضي، ولن يكون باستطاعة المانيو ضم لاعب بديل قبل يناير المقبل.

وسوف تغلق سوق الانتقالات أبوابها في إسبانيا وعدد آخر من دول أوروبا في الثاني من ايلول المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
مقتل قيادي بارز في داعش بغارة أميركية ثانية في سوريا قتلى في قصف تركي على سنجار شمالي العراق الولايات المتحدة توافق على بيع الكويت منظومات NASAMS الصاروخية للدفاع الجوي مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا غورغييفا تدعو إلى تحرك عالمي لمواجهة "النمو المهدد" الشرطة البريطانية: طعن 3 أشخاص بحادث سرقة في لندن قتيل وخمسة جرحى في هجوم بسلاح أبيض في لاس فيغاس الأميركية وكالة الصحافة الفرنسية: السجن ثلاثة أعوام لـ 18 مهاجراً بالمغرب على خلفية مأساة مليلية في إطار التعاون الإعلامي السوري الروسي.. وفد من الشباب الإعلامي السوري يبدأ لقاءاته التدريبية في موسكو المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك: نرفض دعوة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي الناتو لشن هجوم استباقي على روسيا بيسكوف: يجب على الدول الانتباه إلى كلمات زيلينسكي بشأن "ضربة وقائية" ضد روسيا رئيسة الوزراء الفرنسية تزور الجزائر الأحد مع وفد وزاري كبير البيت الأبيض: "كل الخيارات مطروحة" للرد على خفض "أوبك+" انتاج النفط البنك الدولي: الفيضانات ستدفع نحو تسعة ملايين باكستاني إلى براثن الفقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية : محطة زابوريجيا النووية منشأة أوكرانية مجلس الوزراء الأمني في إسرائيل يفوض لبيد وبينت وغانيتس بإدارة أي تصعيد مع لبنان دون الرجوع للحكومة بيان فرنسي بريطاني: ماكرون وتراس أكدا على عودة التعاون بين البلدين إلى مستوياته السابقة وتعاون في مجال الطاقة النووية الخارجية الروسية تستدعي السفير الفرنسي لتقديم إيضاحات بشأن توريد أسلحة إلى أوكرانيا وزير الحرب الإسرائيلي بني غانتس يصدر تعليمات لجيش الاحتلال بالاستعداد لتصعيد أمني على الحدود مع لبنان.. الرئيس الأمريكي جو بايدن: أشعر بخيبة أمل، وندرس الخيارات المتاحة بعد قرار أوبك+ خفض الإنتاج.. القوات الأمنية السويدية:"موقع حادث نورد ستريم يوضح وجود متفجرات بالقرب من خطي الغاز داخل منطقتنا الاقتصادية"..