منوعات

روتانا تردّ على MBC وتهاجم عمرو أديب بسبب الأمير الوليد بن طلال

|| Midline-news || – الوسط … 

 

لم يطُل ردّ قناة روتانا على الإعلامي المصري عمرو أديب الذي هاجم الأمير الوليد بن طلال على شاشة MBC، فخرج المذيع السعودي إدريس الدريس، في برنامج الأسبوع في ساعة المذاع على قناة روتانا خليجية، مدافعاً عن مالكها الأمير الوليد.

وكان عمرو أديب قد هاجم بشكل صريح، الأمير الوليد، لانتقاد الأخير تغطية قنوات عربية لحادث نيوزيلندا وعدم وصفها للهجوم بالإرهابي.

وقال الإعلامي السعودي إدريس: إن قناة العربية لم تحسن الاختيار في ظهور عمرو أديب لمهاجمة الأمير الوليد، ليتها كلفت من له مصداقية وقبول، عوضاً من أن تستعين في شأن سعودي بأجير مصري.

وأضاف: الجميع يعرف أن عمرو أديب طبّال عمّال على بطّال، وأنه متكسّب بلسانه، وأنه من الردّاحين الذين يشار إليهم بالبنان.

وأكد مذيع قناة روتانا خليجية أن كلام عمرو أديب عن الأمير السعودي، والذي استمر 18 دقيقة، مليء بالمغالطات، سارداً المعلومات التي تثبت ذلك.

وعاد إدريس لمهاجمة القناة السعودية بالقول: لا يليق بالعربية أن تسمح لعمرو أديب بأن يضع الإسقاطات الكاذبة على الأمير الوليد.

وخاطب عمرو أديب قائلاً: ليس من الشطارة أن تتكئ على عدد من الأسماء لتنتصر لموقفك، وتقوي حجتك.

وأضاف: ما كان بودّي أن تستعين قناة العربية بعمرو أديب الشهير بتبديل مواقفه كتبديل ملابسه، مشيراً بذلك إلى الفيديو الذي نشره علاء مبارك للإعلامي المصري، ويظهر كيف كانت مواقف عمرو أديب تجاه عائلة مبارك قبل الإطاحة بهم وبعدها.

وقال لعمرو أديب: لا تعلمنا أنت عن مواقف MBC والعربية فهي قناتنا السعودية، نعرفها قبل أن تأتيها أنت وتعمل بها قبل يومين، وتبدأ بالمزايدة علينا.

وختم حديثه بالقول: أسرع معركة ممكن أن تخسرها هي التي تستعين فيها ببيّاعي المواقف.. ولسنا في حاجة أن يعلّمنا عمرو أديب ويشكك في ولاء أحد أفراد الأسرة المالكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى