منوعات

المنتخب السوري العسكري إلى الدور نصف النهائي

|| Midline-news || – الوسط .. . تأهل منتخب سورية العسكري لكرة القدم الى الدور نصف النهائي من بطولة العالم العسكرية المقامة في سلطنة عمان وذلك بفوزه على نظيره الألماني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في الدور ربع النهائي.

وأنهى منتخب سورية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث سجل لسورية محمد الواكد من ضربة جزاء في الدقيقة 32 بينما افتتح المنتخب الألماني التسجيل عبر اللاعب اندرياس ديك في الدقيقة 12. ورغم التعادل في هذا الشوط كانت الافضلية واضحة لمنتخب سورية العسكري حيث كان أكثر استحواذا على الكرة في الوقت الذي اعتمد فيه المنتخب الألماني على الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الشوط الثاني كثف منتخب سورية من ضغطه الهجومي واعتمد كثيرا على الأطراف للوصول إلى مرمى المنتخب الألماني الذي تميز بالتحول السريع من الهجوم إلى الدفاع . وبعد سلسلة من المحاولات الهجومية لتغيير النتيجة كان لمنتخب سورية ما أراد بهدف ثان سجله اللاعب محمد الواكد في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السوري بهدفين لهدف.

كما تأهل إلى الدور ذاته منتخب عمان بفوزه على نظيره المالي 5-صفر ومنتخب قطر بفوزه على نظيره البحريني بركلات الترجيح 4-2 وخسر فريق الجزائر أمام مصر بهدفين لهدف ليكتمل عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي.

وكان منتخب سورية تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط بفوزه على كندا 3-صفر وعلى بولندا 1-صفر وتعادله مع مصر من دون أهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى