سورية

المكتب القنصلي لدمشق في الحسكة ..يفاجىء الأكراد

|| Midline-news || – الوسط …

قال مسؤول كردي سوري أمس، إن الأكراد فوجئوا بقرار دمشق فتح «مكتب قنصلي» في المربع الأمني التابع للنظام في الحسكة، شمال شرقي سوريا، حيث تخضع مناطق لقوات مدعومة من أميركا.

وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية أفادت بأن وزارة الخارجية فتحت «مكتباً قنصلياً» في الحسكة. وأضافت أن فتح المكتب يرمي إلى «تصديق الوثائق الآتية إلى الجمهورية العربية السورية، وتلك الخارجة منها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
مقتل قيادي بارز في داعش بغارة أميركية ثانية في سوريا قتلى في قصف تركي على سنجار شمالي العراق الولايات المتحدة توافق على بيع الكويت منظومات NASAMS الصاروخية للدفاع الجوي مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا غورغييفا تدعو إلى تحرك عالمي لمواجهة "النمو المهدد" الشرطة البريطانية: طعن 3 أشخاص بحادث سرقة في لندن قتيل وخمسة جرحى في هجوم بسلاح أبيض في لاس فيغاس الأميركية وكالة الصحافة الفرنسية: السجن ثلاثة أعوام لـ 18 مهاجراً بالمغرب على خلفية مأساة مليلية في إطار التعاون الإعلامي السوري الروسي.. وفد من الشباب الإعلامي السوري يبدأ لقاءاته التدريبية في موسكو المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك: نرفض دعوة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي الناتو لشن هجوم استباقي على روسيا بيسكوف: يجب على الدول الانتباه إلى كلمات زيلينسكي بشأن "ضربة وقائية" ضد روسيا رئيسة الوزراء الفرنسية تزور الجزائر الأحد مع وفد وزاري كبير البيت الأبيض: "كل الخيارات مطروحة" للرد على خفض "أوبك+" انتاج النفط البنك الدولي: الفيضانات ستدفع نحو تسعة ملايين باكستاني إلى براثن الفقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية : محطة زابوريجيا النووية منشأة أوكرانية مجلس الوزراء الأمني في إسرائيل يفوض لبيد وبينت وغانيتس بإدارة أي تصعيد مع لبنان دون الرجوع للحكومة بيان فرنسي بريطاني: ماكرون وتراس أكدا على عودة التعاون بين البلدين إلى مستوياته السابقة وتعاون في مجال الطاقة النووية الخارجية الروسية تستدعي السفير الفرنسي لتقديم إيضاحات بشأن توريد أسلحة إلى أوكرانيا وزير الحرب الإسرائيلي بني غانتس يصدر تعليمات لجيش الاحتلال بالاستعداد لتصعيد أمني على الحدود مع لبنان.. الرئيس الأمريكي جو بايدن: أشعر بخيبة أمل، وندرس الخيارات المتاحة بعد قرار أوبك+ خفض الإنتاج.. القوات الأمنية السويدية:"موقع حادث نورد ستريم يوضح وجود متفجرات بالقرب من خطي الغاز داخل منطقتنا الاقتصادية"..