دولي

الشرطة الإندونيسية: اثنان من مثيري الشغب بايعا الدولة الإسلامية

|| Midline-news || – الوسط …

أعلنت مصادر تابعة للشرطة الإندونيسية ، اليوم الخميس، أن رجلين اعتقلتهما لارتكابهما أعمال شغب هذا الأسبوع ينتميان لجماعة بايعت “تنظيم الدولة الإسلامية” الإرهابي، وكانا يعتزمان القيام بـ”الجهاد”.

و كانت العاصمة الإندونيسية “جاكرتا” قد شهدت ليلتين من الشغب والاشتباكات بين الشرطة ومحتجين، بعد إعلان النتائج الرسمية للانتخابات، التي أظهرت فوز الرئيس “جوكو ويدودو” على منافسه “برابو سوبيانتو” في السباق الانتخابي الذي جرى الشهر الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى