منوعات

منتخب سورية للرجال بكرة القدم يبدأ معسكراً تدريبيا الاثنين القادم استعدادا لتصفيات مونديال 2018

قرر اتحاد كرة القدم دعوة الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي المنتخب الوطني للرجال إلى معسكر تدريبي في مدينة دمشق يبدأ في الحادي عشر من الشهر الجاري وينتهي في الحادي والعشرين منه استعدادا للجولة الثالثة والحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديا لـ روسيا 2018.

ويتألف الجهاز الفني والإداري من فادي دباس مشرف المنتخب رئيس لجنة المنتخبات وايمن الحكيم المدير الفني وموفق فتح الله اداريا عاما واياد عبد الكريم وطارق الجبان ومهند البوشي مساعدين للمدرب ومالك شكوحي مدربا لحراس المرمى وعزت شقالو معالجا فيزيائيا ومحمد مازن دقوري مسؤولا للعلاقات الدولية وبشار محمد منسقا اعلاميا ويحيى اشرفي ومنهل برازي مسؤولي تجهيزات.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين الموجودين داخل سورية كلا من أحمد الصالح -نديم الصباغ -مؤيد عجان -عمرو ميداني -محمود المواس -محمد زاهر ميداني -ثائر كروما- عبد الرزاق الحسين -حسين جويد -تامر حاج محمد -حميد ميدو -عدي الجفال- أحمد كلاسي -صلاح شحرور إضافة إلى أمجد السيد ومحمد داوود وأحمد الأشقر وابراهيم عبد الله.

ويعد هذا المعسكر محطة مهمة لمنتخبنا في تحضيراته للدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 التي يخوضها في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وقطر وتبدأ مبارياتها في الأول من أيلول القادم وتستمر عاما كاملا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
سلطنة عمان... تعرب عن تضامنها مع سورية جراء الزلزال.. بوتين... يهاتف الأسد ويوجه بإرسال رجال إنقاذ إلى سوريا.. رئيس دولة الإمارات... يؤكد في اتصال هاتفي مع الرئيس الأسد الوقوف مع سوريا والاستعداد للمساعدة على تجاوز آثار الكارثة.. رئيس دولة الإمارات... يأمر بإرسال فريقي انقاذ وإمدادات عاجلة إلى المتضررين من الزلزال في "تركيا وسوريا".. وإنشاء مستشفيات ميدانية.. الرئيس التركي: الزلزال أكبر كارثة تشهدها البلاد منذ 1939.. الرئيس العراقي "عبد اللطيف رشيد" يقدم التعازي بضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.. ألمانيا... تتعهد بتقديم مساعدات لتركيا وسوريا بعد الزلزال.. ملك الأردن "عبدالله الثاني"... يوجه بتقديم المساعدات لأسر الضحايا وللمصابين في تركيا وسوريا.. تضامن شعبي في مصر.. مع سوريا بعد الزلزال المدمر.. ومفتي الجمهورية "شوقي علام "يعبر عن "تضامنه الكامل مع أُسر الضحايا والمصابين.. هزة أرضية جديدة قوتها 5.5 تضرب مدينة سكاريا التركية.. السيسي... يؤكد تضامن مصر الكامل مع الشعبين السوري والتركي.. ويعرب عن استعداد بلاده لتقديم المساعدات.. سوريا... سانا: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 403 قتلى و1284مصاباً في اللاذقية وحلب وحماة وطرطوس.. الصحة الروسية... تعلن تأهبها لإرسال طواقمها لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. إدارة الطوارئ والكوارث التركية: ارتفاع عدد قتلى الزلزال إلى 1014.. وكالة "الأناضول" التركية: نشاط زلزالي خطير في "كهرمان مرعش" وستستمر الهزات الارتدادية بقوة تصل إلى 6.7 درجة.. الصين... تبدي استعدادها لإرسال مساعدات إنسانية إلى تركيا وسوريا.. سانا: هزات ارتدادية جديدة في دمشق وعدد من المحافظات السورية.. المعهد الجيولوجي الدنماركي: سكان غرينلاند شعروا بالهزات الناجمة عن زلزال تركيا.. الخارجية اللبنانية... تعزي سوريا بضحايا الزلزال..وتُبدي استعداد لبنان لتقديم يد العون والمساعدة.. المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف: روسيا مستعدة لمساعدة "سورية" في مواجهة آثار الزلزال على أعلى مستوى.. دمار كبير يلحق بآثار سوريا وتركيا..عقب الزلزال العنيف.. السعودية... تعرب عن تضامنها مع ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.. الجزائر... تؤكد تضامنها مع سوريا وتركيا وتعرب عن تطلعها "لتجاوزهما هذه المحنة بالصبر والعزم".. سلسلة من الهزات الأرضية تضرب عددا من المحافظات العراقية..ناتجة عن ارتدادات الزلزال الذي ضرب تركيا وشمال سوريا فجر اليوم.. الأمين العام للجامعة العربية... يدعو المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم لغوث المنكوبين جراء "الزلزال" الذي ضرب "سوريا".. ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في مختلف الأراضي السورية إلى نحو 600 قتيل.. إدارة الكوارث والطوارئ التركية: قوة الزلزال الأخير الذي وقع قبل قليل في كهرمان مرعش 7.6 درجة محمد بن زايد... يؤكد تضامن دولة الإمارات مع سوريا وتركيا بعد وقوع الزلزال.. رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد.. يجري اتصالين هاتفيين مع الرئيسين السوري والتركي.. أردوغان... يعلن عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 912 قتيلا و 5383 مصابا..