العناوين الرئيسيةالوسط الفني

لأول مرة..عبد الفتاح الجريني يحيي حفلاً في جدة نهاية الشهر

يستعد المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات بيت ولحن بجدة، في أول ظهور له هناك.

وبدأ الجريني في الترويج للحفل من خلال صحفته الرسمية بموقع إنستجرام، وقام بنشر البرومو الدعائي للحفل وعلق عليه قائلا: بعد فرحة نزول الأغنية اليوم و ٢ مليون مشاهدة في أقل من ١٢ ساعة، نعلن حفلتنا القادمة في السعودية ، ان شاء الله نكون معاكم يوم 28 يناير في حفلة بيت ولحن أول لقاء معكم في جده سوبر دوم ، كل الشكر و التقدير لهيئة الترفيه، ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمهم الدائم للفن و الفنانين في الوطن العربي.

وتابع: كل الاغاني اللي حبيتوها نغنيوها مع بعض، أشوف فيك يوم، يا خسارتك في الليالي، ويوماتي، جمبك على طول ، مخاصمني … و غيرها اختاروا و ان شاء الله أحلى حفله مع بعض.

وقدم الجريني وزوجته جميلة البداوي أمام برج خليفة، أحدث أغانيهما باللغة الهندية والعربية  jhoome jo pathaan ضمن استعراض غنائي راقص شارك فيه عدد من الراقصين الهنود وهي الأغنية الدعاية لأحدث أفلام شاروخان pathaan والمقرر عرضه بالسينمات 25 يناير الحالي.

ومن المفترض أن تشاركه البطولة ديبيكا بادوكون وجون ابراهام ، وقد قام شاروخان بتقديم الثنائي الذي وصفهم بانهم الأفضل بالنسبة له وسعيد بصداقتهم كما بارك لهم زواجهما، وسعيد بالتعاون معهم مرة أخري، كما شارك خان معهم الغناء بالعربية، بالإضافة لتقديمه رقصة جديدة وتحدى فيها الجريني بأن يقدمها مرة أخرى.

 

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
تعديل وزاري في أوكرانيا متوقع خلال ساعات.. الاتحاد الأوروبي يبدأ إجراءات وضع سقف لسعر النفط الروسي.. الجيش الإسرائيلي يعلن انطلاق صفارات الإنذار في محيط غزة.. وأنباء عن إطلاق صاروخ من القطاع.. النائب الأوكراني ياروسلاف جيليزنياك... يكشف عن تغييرات محتملة في مراكز قيادية ووزارية في البلاد.. بما في ذلك تغيير "وزير الدفاع" أليكسي ريزنيكوف.. في مقابلة مع قناة "LCI" الفرنسية.. نتنياهو يدرس تزويد أوكرانيا بـ"القبة الحديدية".. الدفاع الروسية: تصفية 400 جندي أوكراني وإسقاط مسيرتين والسيطرة على مواقع مهمة في محور دونيتسك.. رئيس مجلس الأمن الروسي "ديمتري ميدفيديف" يهدد بتحويل الأراضي الأوكرانية إلى رماد، بحال شنت كييف أي هجوم على شبه جزيرة القرم وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" يصل إلى العاصمة العراقية "بغداد" على رأس وفد حكومي في زيارة رسمية وفاة الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف خروج قطار عن مساره يحمل مادة كيميائية.. يتسبب بنشوب حريق هائل.. وإجلاء مئات الأشخاص في ولاية أوهايو الأمريكية.. الصين... تندد بإسقاط أميركا للمنطاد باستخدام القوة.. رغم تحذيرات دعاة حماية البيئة... البرازيل تغرق "حاملة طائرات" خرجت من الخدمة في "المحيط الأطلسي" قبالة ساحلها الشمالي الشرقي.. رؤساء شرق أفريقيا يدعون إلى وقف فوري للنار في الكونغو الديمقراطية.. وانسحاب جميع المجموعات المسلحة بما فيها الأجنبية منها.. لجنة الأمن بمجلس الشيوخ السويسري... تعارض إعادة 30 دبابة "ليوبارد" إلى ألمانيا.. الدفاع الروسية: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني.. وتدمير مستودعات أسلحة وعشرات الآليات العسكرية.. ردا على خطط كييف بشأن القرم... مدفيديف: "القرم هي روسيا".. والهجوم عليها يعني هجوما على روسيا وتصعيدا للنزاع.. هنغاريا... تحذر الاتحاد الأوروبي من عواقب "حظر" المنتجات النفطية الروسية.. الجيش الإسرائيلي يعترض "مسيّرة".. في أجواء قطاع غزة.. القوات الروسية تحرز تقدماً في منطقة دونباس.. و زيلينسكي يعترف بصعوبة الوضع في الخطوط الأمامية شرقي أوكرانيا.. شولتس يؤكد وجود "توافق" مع زيلينسكي حول عدم استخدام الأسلحة الغربية لضرب روسيا.. عشرات الآلاف يتظاهرون ضد سياسة حكومة "نتنياهو".. الهادفة إلى إدخال تعديلات على جهاز القضاء.. بهدف إضعافه والسيطرة عليه.. البنك الوطني الأوكراني: عدد المهاجرين "الأوكرانيين" في الخارج وصل إلى 9 ملايين مع بداية عام 2023.. "رويترز": شركة إيرانية تبدأ تجديد أكبر مجمع مصافٍ في فنزويلا خلال أسابيع.. مسؤول بالبنتاغون: "المنطاد الصيني" جزء من أسطول صيني يتجسس على خمس قارات.. رئيس وزراء بريطانيا ​ريشي سوناك: بدأنا تدريب جنود أوكرانيين على دبابات "تشالنجر 2" فوق أراضينا.. وزير الدفاع الهندي: وارداتنا من المعدات العسكرية تصل إلى قرابة 24 مليار دولار بين عامي 2018 و2022.. الدفاع التركية تعلن تحييد 3 عناصر من تنظيم "حزب العمال الكردستاني" شمالي العراق.. الأمم المتحدة: آلاف الأشخاص عالقون وسط أعمال عنف فى الكونغو...مع التقدم الأخير لحركة "إم 23 " المتمردة.. بدعم وتجهيز من الجيش الرواندي شرق البلاد.. الموقع الإسرائيلي i24news: تل أبيب تسعى لتشكيل تحالف عسكري مع القوى الغربية ضد طهران.. البنتاغون: المنطاد الصيني كان يستخدم لاستطلاع مواقع استراتيجية أمريكية..