العناوين الرئيسيةفضاءات

سلسلة “إبداعات أطفالنا” تطرح عدة قصص بأقلام المواهب ورسومهم

|| Midline-news || – الوسط
زينة صالح
.

 

تواصل “الهيئة العامة السورية للكتاب” عنايتها بالأطفال واليافعين، وتقديم كل ما يلزم لتيقيفهم وتطوير معلوماتهم وصقل هواياتهم القرائية.
وهي بذلك لا تكتفي بتقديم الكتيبات والقصص الخاصة بهم. بل تعمل الى استقبال كتاباتهم وقصصهم ورسومهم، وطباعتها ونشرها وتوزيعها، ضمن سلسلة “إبداعات الأطفال”.

خلال شهر شباط الحالي صدرت بصيغة إلكترونية- قصة “البطل الصغير” بقلم الطفل نوّار الشحف، ورسوم الطفلة نور الشمس أبو الخير.
كما صدر -أيضاً بصيغة إلكترونية- قصة “لأجلكِ أُختي” بقلم ديمة إبراهيم، ورسوم رامز حاج حسين.
وكذلك صدر كتاب ثالث بصيغة إلكترونية- قصة “النّمِرُ والكلب” للكاتب ليف تولستوي، ترجمها بتصرّف د. ثائر زين الدين، ورسوم: دعاء الزهيري.
ونوّهت الهيئة أنها ستقوم بنشر تلك القصص ورقياً في وقت لاحق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
مطالبات في الاجتماع التمهيدي لـ (كوب27) ببذل المزيد من أجل المناخ والدول الفقيرة غازبروم الروسية تعلن استعدادها لشحن الغاز الطبيعي إلى أوروبا عبر خط نورد ستريم 2.. الذي جمدته ألمانيا في شباط الماضي.. الناتو يحذر حلفاءه بعد اختفاء غواصة “يوم القيامة” الروسية، القادرة على إحداث تسونامي نووي وإغراق مدن ساحلية.. نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب: لبنان حصل على كامل حقوقه من حقل قانا ولن أقول أكثر.. بوصعب: نأمل أن نرفع ردنا على طرح هوكشتاين غدًا.. و الإسرائيليون يعرفون مكمن القوة في لبنان.. أوروبا تسجل أسوأ أزمة إنفلونزا طيور على الإطلاق.. مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة بشأن الوضع فى العراق غدًا.. استقالة كبير مفاوضي "إسرائيل" في ملف ترسيم الحدود البحرية مع لبنان الصومال: تفجير ثالث يضرب بلدوين .. ومقتل 12شخصا على الأقل في هجومين انتحاريين على مقار حكومية.. روسيا: مجلس الدوما يصدق بالإجماع اتفاقيات انضمام المناطق الأربع في أوكرانيا إلى روسيا الرئيس اللبناني ميشال عون حول ترسيم الحدود البحرية: لا شراكة أبدا مع إسرائيل.. بوركينا فاسو: رئيس المجلس العسكري المطاح به داميبا يفرّ إلى توغو.. منح جائزة نوبل في الطب لهذا العام للعالم السويدي سفانتي_بابو لاكتشافاته في التطور البشري اجتماع أوروبي يومي الخميس والجمعة في براغ لبحث تداعيات الحرب في أوكرانيا.. مقتل 14 مدنيًا بالسواطير بهجوم مسلحين في شرقي الكونغو الديموقراطية.. دمار كبير..عدد ضحايا الإعصار "إيان" يتجاوز 85 شخصا، وعشرات المليارات تكلفة تعافي السكان المحاصرين في فلوريدا وكارولينا .. الوكالة الدولية للطاقة: أوروبا تواجه مخاطر كبيرة في الشتاء بسبب نقص الغاز.. انخفاض الغاز في منشآت التخزين الأوروبية بعد استهلاك بلجيكا جميع احتياطياتها.. الأمم المتحدة تعلن عدم التوصل لاتفاق على تمديد هدنة اليمن.. تقدم أوكراني في خيرسون.. وروسيا: الأمور تحت السيطرة..