العناوين الرئيسيةدولي

فلوريدا “الولاية الحاسمة” تشهد تصويت ترامب للانتخابات الرئاسية

|| Midline-news || – الوسط …

أدلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب صباح اليوم السبت بالتوقيت المحلي بصوته مبكراً في الانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في 3 تشرين الثاني / نوفمبر، وذلك في مكتب اقتراع في “ويست بالم بيتش” بولاية فلوريدا.

ووصل الرئيس الأميركي مبكراً و هو يرتدي قناعاً طبياً إلى مركز الاقتراع المقام داخل مكتبة لممارسة حقه كمواطن ، على غرار 55 مليون أميركي سبق أن أدلوا بأصواتهم خشية الازدحام يوم الاقتراع في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال ترامب الذي يزور فلوريدا، ضمن حملة مدتها يومين سعياً منه لكسب أصوات هذه الولاية الحاسمة مرة أخرى، “كان تصويتاً آمناً جداً، أكثر أمناً مما تقومون به حين ترسلون بطاقتكم عبر البريد”.

وسبق للملياردير الجمهوري أن شكك دوماً بتصريحات سابقة، دون أدلة، إلى إمكانية حصول تزوير واسع النطاق خلال عمليات التصويت عبر البريد،

وأضاف “كل شيء كان رائعاً، بطريقة دقيقة تماماً ومن خلال احترام القواعد”، مضيفاً أنّه أدلى بصوته “لشخص يدعى ترامب”.

وأعلن أمام الصحافيين “ستكونون مشغولين جداً اليوم، سيجعلونكم تبذلون جهداً كبيراً”، وذلك قبيل انطلاقه في يوم ماراتوني سيشارك خلاله بثلاث تجمعات انتخابية في ثلاث ولايات هي كارولينا الشمالية وأهايو وويسكنسن.

وكان ترامب، قد قرر التصويت مبكرا من فلوريدا، في الوقت الذي يقوم فيه الرئيس السابق باراك أوباما بالترويج للمرشح جو بايدن من الولاية ذاتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الكرملين: وضع المناطق المحررة سيتغير جذريا من الناحية القانونية، بما يحمله ذلك من أغراض حماية وأمن هذه الأراضي بعد نتائج الاستفتاءات.. رئيس البرلمان اللبناني يدعو إلى جلسة لمجلس النواب لانتخاب رئيس جديد للجمهورية يوم الخميس المقبل. اغتيال رئيس بلدية المسيفرة عبد القادر الزعبي بـريف درعا الشرقي برصاص مجهولين الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار.. تسرب الغاز من خط أنابيب ستريم 2 الروسي إلى بحر البلطيق.. مقتل وإصابة 18 شخصا فى اشتباكات مسلحة بمدينة الزاوية غرب ليبيا.. الكشف عن شبكة بدمشق تمتهن تهريب الأشخاص خارج البلاد بوثائق مزورة وتوقيف اثنين من أفرادها.. ارتفاع عدد ضحايا المركب اللبناني الذي غرق قبالة ساحل طرطوس إلى 100 شخص، وذلك بعد انتشال جثة من عرض البحر مقابل الباصيه في بانياس.. «فيفا» تعلن انطلاق مرحلة المبيعات الأخيرة لتذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022،اليوم الثلاثاء، قبل أقل من شهرين على صافرة البداية .. البرلمان اللبناني يقر ميزانية 2022، بإنفاق 41 تريليون ليرة وإيرادات 30 تريليونا، في وقت تسعى فيه البلاد لاتفاق مع صندوق النقد الدولي.. واشنطن: كوريا الشمالية قد تجري تجربتها النووية السابعة دون سابق إنذار وملتزمون بالتعامل معها في إطار من الدبلوماسية الجادة.. الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل القنصل العام الياباني فى فلاديفوستوك، و طوكيو تحتج ،وتطالب بالاعتذار.. مركبة فضائية تابعة لوكالة "ناسا" تصطدم بكويكب كجزء من مهمة اختبار الدفاع الكوكبي.. مقتل شرطي وإصابة آخر بانفجار استهدف مركزا للشرطة في مرسين جنوب تركيا.. بعد ساعات من حصوله على الجنسية الروسية.. واشنطن تطالب بتسليمها إدوارد سنودن ضابط المخابرات الأمريكي السابق للمحاكمة.. مصادر: لبنان يتبلغ رد إسرائيل النهائي على ترسيم الحدود البحرية “خلال أيام” ولا تنازلات.. وزير خارجية سوريا فيصل المقداد: حقنا في استعادة الجولان ثابت لا يسقط بالتقادم.. المقداد يطالب أمام الأمم المتحدة بتعويض خسائر سوريا من النفط والغاز المسروق منذ عام 2011.. رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي يعلن استقالته..ويطالب بالتصويت عليها في جلسة يوم الأربعاء.. ألمانيا: شولتز يصاب بكورونا بعد جولته الخليجية..