دولي

عمدة أحد المدن الألمانية يطلب تعزيزات أمنية خوفا من اغتصاب اللاجئين للسلطة في مدينته

|| Midline-news || – الوسط  ..

أرسلت عمدة مدينة غارميش- بارتنكيشن إلى السلطات الألمانية رسالة وصفت فيها الوضع مع المهاجرين في المدينة وطالبتها باتخاذ التدابير المناسبة وهي تنذر وتحذر.

وأفادت مجلة Merkur بأن المدينة عبارة عن منتجع للتزلج، وهي منطقة خلابة تجذب المئات من السياح كل عام.

ولكن في هذا العام تراجعت شعبية المنتجع كثيرا وارتفع مستوى الجريمة بشكل حاد جدا بسبب المهاجرين غير الشرعيين الذين نقلتهم الحكومة الألمانية إلى هناك .

وتصاعد الموقف وتوتر إلى درجة أن عمدة المدينة سيغفريد مايرهورفر اضطرت الى الطلب من كبار المسؤولين للتدخل في الأمر وإلا فستباشر في اتخاذ التدابير الخاصة لتعزيز أمن المواطنين.

وتجدر الإشارة الى أن أكبر مشكلة للمدينة هي مركز اللاجئين ( في مبنى الفندق الأمريكي السابق “إبراهام”) وهناك يعيش 250 لاجئ قدم 150 منهم من أفريقيا وجميعهم من الشبان .

وتناقلت وسائل اعلام محلية أخبار عن حالات الاغتصاب في دار المهاجرين. ولم يؤكد نائب قائد الشرطة المحلية صحة هذه الإشاعات ولكنه أدلى بتصريح رنان قال فيه ” إن السود اغتصبوا السلطة”.

وقالت العمدة إن السلطات طلبت من فتيات المدينة عدم الخروج إلى الشارع بعد غروب الشمس حتى لا يتعرضن  للخطر. وقالت إنها تتلقى بانتظام عددا كبيرا من الشكاوى من السكان المحليين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الخارجية السورية... تناشد أعضاء الأمم المتحدة ووكالاتها والمنظمات الدولية.. لمساعدة سوريا.. ودعم جهودها لمواجهة تداعيات الزلزال المدمر.. روسيا... تعلن تجهيز 10 مفارز طبية في مطار حميميم لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. سلطنة عمان... تعرب عن تضامنها مع سورية جراء الزلزال.. بوتين... يهاتف الأسد ويوجه بإرسال رجال إنقاذ إلى سوريا.. رئيس دولة الإمارات... يؤكد في اتصال هاتفي مع الرئيس الأسد الوقوف مع سوريا والاستعداد للمساعدة على تجاوز آثار الكارثة.. رئيس دولة الإمارات... يأمر بإرسال فريقي انقاذ وإمدادات عاجلة إلى المتضررين من الزلزال في "تركيا وسوريا".. وإنشاء مستشفيات ميدانية.. الرئيس التركي: الزلزال أكبر كارثة تشهدها البلاد منذ 1939.. الرئيس العراقي "عبد اللطيف رشيد" يقدم التعازي بضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.. ألمانيا... تتعهد بتقديم مساعدات لتركيا وسوريا بعد الزلزال.. ملك الأردن "عبدالله الثاني"... يوجه بتقديم المساعدات لأسر الضحايا وللمصابين في تركيا وسوريا.. تضامن شعبي في مصر.. مع سوريا بعد الزلزال المدمر.. ومفتي الجمهورية "شوقي علام "يعبر عن "تضامنه الكامل مع أُسر الضحايا والمصابين.. هزة أرضية جديدة قوتها 5.5 تضرب مدينة سكاريا التركية.. السيسي... يؤكد تضامن مصر الكامل مع الشعبين السوري والتركي.. ويعرب عن استعداد بلاده لتقديم المساعدات.. سوريا... سانا: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 403 قتلى و1284مصاباً في اللاذقية وحلب وحماة وطرطوس.. الصحة الروسية... تعلن تأهبها لإرسال طواقمها لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. إدارة الطوارئ والكوارث التركية: ارتفاع عدد قتلى الزلزال إلى 1014.. وكالة "الأناضول" التركية: نشاط زلزالي خطير في "كهرمان مرعش" وستستمر الهزات الارتدادية بقوة تصل إلى 6.7 درجة.. الصين... تبدي استعدادها لإرسال مساعدات إنسانية إلى تركيا وسوريا.. سانا: هزات ارتدادية جديدة في دمشق وعدد من المحافظات السورية.. المعهد الجيولوجي الدنماركي: سكان غرينلاند شعروا بالهزات الناجمة عن زلزال تركيا.. الخارجية اللبنانية... تعزي سوريا بضحايا الزلزال..وتُبدي استعداد لبنان لتقديم يد العون والمساعدة.. المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف: روسيا مستعدة لمساعدة "سورية" في مواجهة آثار الزلزال على أعلى مستوى.. دمار كبير يلحق بآثار سوريا وتركيا..عقب الزلزال العنيف.. السعودية... تعرب عن تضامنها مع ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.. الجزائر... تؤكد تضامنها مع سوريا وتركيا وتعرب عن تطلعها "لتجاوزهما هذه المحنة بالصبر والعزم".. سلسلة من الهزات الأرضية تضرب عددا من المحافظات العراقية..ناتجة عن ارتدادات الزلزال الذي ضرب تركيا وشمال سوريا فجر اليوم.. الأمين العام للجامعة العربية... يدعو المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم لغوث المنكوبين جراء "الزلزال" الذي ضرب "سوريا".. ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في مختلف الأراضي السورية إلى نحو 600 قتيل.. إدارة الكوارث والطوارئ التركية: قوة الزلزال الأخير الذي وقع قبل قليل في كهرمان مرعش 7.6 درجة محمد بن زايد... يؤكد تضامن دولة الإمارات مع سوريا وتركيا بعد وقوع الزلزال..