دولي

على ذمة موقع الكتروني أمريكي : تنظيم داعش يعلن انحيازه لكلينتون .

شذى عواد – واشنطن ..

|| Midline-news || – الوسط  ..

في خبر لافت تناقلته مواقع إعلامية أميركية الكترونية /  worldnewsdailyreport.com / دعا أحمد أبو محمود العلواني ، أحد أبرز قادة تنظيم داعش ، و الذي وصفه الموقع الأميركي الالكتروني بالرجل الثاني في التنظيم ، دعا الناخبين الأميركيين المسلمين إلى دعم هيلاري كلينتون في السباق إلى البيت الأبيض ،  من خلال شريط فيديو نشر على اليوتيوب بعد المناظرة الثانية للانتخابات الرئاسية بين المرشحين الجمهوري دونالد ترامب و الديمقراطية هيلاري كلينتون.

و بحسب الموقع فإن الفيديو المثير للجدل تم رفعه من موقع يوتيوب بعد ساعات فقط من إدراجه ، و قد ظهر فيه العلواني محذراً المسلمين الذين قرروا التصويت لصالح ترامب واصفاً إياهم ب « الكفار » وقال العلواني « حتى لو كانت هيلاري إمرأة ، و بوجه شيطاني ، وأفعى ، لكن على الأقل المرشحة الديمقراطية ترتبط بعلاقة جيدة مع حلفاء تنظيم داعش تركيا و السعودية ، و قطر » .

ونبه العلواني جميع المسلمين بأن يأخذوا تهديدداته على محمل الجد و ألا يستخفوا بها ، وبأن من سيدعم ترامب سيعاقب عقاباً شديداً على الأرض ، و في الأخرة ، بحسب تعبيره ، ووصف العلواني بنبرة غاضبة بحسب الموقع ترامب ب « الكلب » وأنه حثالة الأرض ، وهو يتباهى بأنه سيأخذ نفطنا ، و سيدعم روسيا و سوريا و ايران في وجه قتالنا المقدس ” ، وأضاف « على الرغم من أنها خطيئة أن توضع امرأة في السلطة ، و هي كائن دوني و غير مؤهل أن يصل إلى مركز قوة ، إلا أن هذه الحثالة ، أي « ترامب » لا يجب أن يصل إلى البيت الأبيض في واشنطن ، هذا هدف إبليس ، وهو تقسيم مسلمي أميركا ، و سيكون التصويت لترامب إثم لايغتفر ” ، وأكد الموقع الأمريكي أن العلواني يعد الرجل الثاني في تنظيم داعش بعد مقتل المتحدث باسم التنظيم أبو محمد العدناني في نهاية شهر آب أغسطس من هذا العام .

بقي أن نذكر أن هذه المعلومات رغم أنها مثيرة إلا أنها لم تلق أي صدى إلى الآن في الأوساط السياسية والشبكات الإعلامية الأمريكية الهامة ، بسبب اختفاء مقطع الفيديو المذكور عن موقع / يوتيوب / ، مما يثير الشكوك بأن المعلومات قد تكون في إطار الحرب الإعلامية والنفسية المستعرة بين المرشحين كلينتون وترامب ، خاصة أن الأخير يتهم الرئيس أوباما و المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ، بدعم تنظيم داعش و التنظيمات الاسلامية المتطرفة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
اجتماعات موسعة في مصر.. لبحث خطة إخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا.. وزارة الصحة السورية وفرق الإنقاذ في الشمال السوري: حصيلة ضحايا الزلزال المدمر تتجاوز "2000" قتيل.. حصيلة الزلزال المدمر في "تركيا وسوريا" تتجاوز 8000 قتيل وعشرات آلاف الجرحى.. حريق في مصنع أمريكي للطائرات المسيّرة في لاتفيا..يوفّر الإمدادات للجيش الأوكراني وأعضاء في (الناتو).. الدفاع الإماراتية: «الفارس الشهم/ 2» عملية منسقة تعمل وفق أولويات السلطات في سوريا وتركيا.. طبيب تركي ناج من الزلزال: الجثث في كل مكان في مستشفى منهار بمدينة إسكندرون.. استمرار أعمال الإنقاذ في "كهرمان مرعش" بتركيا وإخراج عدد من "الناجين".. واشنطن... توافق على بيع راجمات "صواريخ هيمارس" لبولندا بقيمة 10 مليارات دولار.. نتنياهو يهدد بالسيطرة الأمنية على الواقع الميداني في شمالي الضفة الغربية.. متهما السلطة الفلسطينية بـ"التقصير" إزاء ذلك.. تركيا: "5894 "قتيلا وأكثر من "34" ألف مصاب في حصيلة جديدة لضحايا الزلزال.. وتأثيره شمل نحو 110 آلاف كلم مربع.. الجيش الروسي "42" مواطنا سوريا كانوا عالقين تحت الأنقاض..وينتشل 57 جثة لأشخاص قضوا تحت الأنقاض.. ملك الأردن... يتصل بالرئيس السوري.. ويؤكد استعداد بلاده لتقديم ما يلزم للمساعدة في جهود الإغاثة.. وصول 3 طائرات مصرية.. وطائرة إماراتية ثانية.. محملة بالمساعدات إلى مطار دمشق الدولي.. رئيس وزراء أرمينيا في اتصال هاتفي بالرئيس الأسد.. مستعدون لتقديم المساعدة إلى سورية.. الدفاع الروسية: مقتل نحو 300 جندي أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وذخيرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في عموم سوريا إلى 1559 ضحية و3648 مصاباً.. جراء الزلزال الذي وقع فجر الاثنين.. ومركزه جنوبي تركيا.. الزلزال... يدمر منزلي أبطال مسلسل "ضيعة ضايعة" أسعد وجودة.. في منطقة السمرا شمال غربي سوريا.. سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية.. بريطانيا: سوناك يجهز رئيسا جديدا لحزب المحافظين.. بعد أن أقال نديم الزهاوي بسبب فضيحة متعلقة بالشؤون الضريبية.. عشرات الآلاف من الفرنسيين... يتظاهرون مجددا ضد خطة ماكرون لنظام "التقاعد".. ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال "تركيا" المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا.. العراق يرسل قافلة مساعدات عاجلة إلى سوريا تحمل وقود البنزين وزيت الغاز.. الرئيس الإماراتي... يوعز بتقديم "50" مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا.. أردوغان... يعلن حالة الطوارئ 3 أشهر بالمناطق المنكوبة.. ويؤكد أن الزلزال من أكبر الكوارث عالميا.. طائرة روسية... على متنها رجال إنقاذ وفرق طبية ومعدات خاصة تصل إلى سوريا.. الأرجنتين... تعرب عن تضامنها مع سورية بكارثة الزلزال.. وصول طائرة إماراتية... إلى مطار دمشق الدولي تحمل مساعدات إغاثية للمتضررين جراء الزلزال الذي ضرب البلاد.. الرئيس الجزائري يعزي الأسد بضحايا الزلزال.. ويؤكد استعداد بلاده مواصلة تقديم المساعدة.. وزير الأشغال اللبناني... يعلن فتح الأجواء والموانئ اللبنانية.. لتسهيل وصول المساعدات وفرق الإنقاذ إلى سورية.. الرئيس الإيراني... يهاتف الأسد معزيا بضحايا الزلزال ويعد بمواصلة المساعدة لتجاوز المحنة..