دولي

سلاح الجو اليمني المسير يستهدف بعملية واسعة قاعدة الملك خالد بخميس مشيط

|| Midline-news || – الوسط …

نفذ سلاح الجو اليمني المسير صباح اليوم السبت هجوما جويا واسعا على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعدد من طائرات قاصف 2k.

 وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع إن العملية استهدفت مرابض الطائرات الحربية ومدارج الإقلاع والهبوط فى القاعدة وكانت الاصابة دقيقة.

وأكد  أن هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني العظيم.

بالتوازي قتل عدد من مرتزقة تحالف العدوان السعودي بعد أن نفذت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية سيطرت خلالها على عدد من مواقعهم قبالة جيزان.

ونقل موقع قناة المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله “إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير عدد من المواقع غرب جبل النار قبالة جيزان بعملية هجومية” مؤكدا مقتل عدد كبير من المرتزقة وتدمير 3 آليات واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة.

وفي الجبهة ذاتها أفشلت وحدات الجيش واللجان الشعبية تقدما للمرتزقة شرق الدود ما أدى لمصرع وجرح أعداد كبيرة منهم وتدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم بينما لقي عدد منهم مصرعه وجرح آخرون بقصف مدفعي استهدف مواقعهم قبالة جبل قيس.

وكانت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت أمس من القضاء على جنديين من قوات النظام السعودي واثنين من مرتزقة العدوان في قطاع جيزان.

 

-وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى