العناوين الرئيسيةرياضة

رونالدو يفاجئ الجميع في مونديال قطر ويتنازل عن الملايين

للمرة الأولى، وبشكل مفاجئ لم يكن أحد ليتوقعه، سيبدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رحلته في مونديال قطر 2022 وهو دون نادٍ ينتمي إليه!.

وجاءت الصدمة قبل يومين فقط من اللقاء الافتتاحي لمنتخب البرتغال في المونديال بمواجهة غانا الذي سيلعب اليوم عند السابعة مساءً بتوقيت قطر، حين أعلن نادي مانشيستر يونايتد الإنكليزي فسخ عقده رسمياً مع رونالدو بالتراضي، واتفاق رونالدو مع ناديه الإنكليزي على فسخ العقد تضمّن تنازل اللاعب عن 17 مليون جنيه إسترليني حسب صحيفة تلغراف البريطانية.

لكن اللافت أن كريستيانو رونالد وقبل إعلان فسخ عقده بساعات فقط، أعلن اتفاقه مع إحدى أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال بيع الساعات الثمينة “جاكوب آند كو” للترويج لها حيث تباع أغلى قطعة بقيمة 146 ألف دولار بينما تباع أرخص قطعة بحوالي 29 ألف دولار متضمنة علامة رونالدو الشهيرة CR7

اليوم ذاته شهد تخطي عدد المتابعين لرونالدو على إنستغرام نصف مليار متابع وهو أعلى اللاعبين أجراً على إنستغرام من الإعلانات، حيث يحصل على حوالي 100 ألف دولار نظير صورة واحدة تُنشر على حسابه وتستمر مثبتة أربعة أيام.

إلا أن مسيرة رونالدو صاحب الـ 37 سنة لن تنتهي مع نهاية مونديال قطر 2022، حيث أعرب عن تطلعه لتحدٍّ جديد مع نادٍ آخر، وسط أنباء تشير إلى وجود عروض من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي والنصر السعودي، حسب ماركا الإسبانية، إضافة إلى عرض من أحد فرق الدوري الأميركي، ليكرر تجربة ديفيد بيكهام التي اعتمدت على الدعاية للبطولة، وكان له الدور الأكبر في تعريف العالم بالدوري الأميركي لا سيما بعد الاستثمار في أحد أنديته.

اقرأ المزيد …. هل يلمّح كريستيانو رونالدو للعودة إلى ريال مدريد؟؟

للمزيد من الأخبار تابعوا صفحتنا على الفيسبوك –تلغرام –تويتر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
إيلون ماسك مستعد لإنتاج هاتف جديد في حال حظرت متاجر "آبل" و"أندرويد" تطبيق "تويتر".. خلال ملاحقته لشبكات تهريب النفط..جهاز الأمن العراقي يضبط أوكارا نفطية في 5 محافظات.. الدفاع التركية تعلن تحييد 14 مسلحا كرديا شمالي سوريا.. إسرائيل..غانتس: منح وزارة الأمن القومي لبن غفير نابع من الرغبة في "تشكيل ميليشيا" الكرملين: موسكو ترحب بمقترح الفاتيكان الوساطة بشأن النزاع في أوكرانيا.. في مواجهة الاحتجاجات على الإغلاق الصارم.. بكين تقيم مجموعات عمل خاصة ستراقب تنفيذ الإجراءات الصحية.. حكم بسجن الرئيس السابق لجزر القمر أحمد سامبي مدى الحياة بتهمة الخيانة العظمى.. اليابان تدرس تجهيز الغواصات بصواريخ بعيدة المدى..في إطار زيادة "قدرتها على الضربات الانتقامية".. الكرملين ينفي مزاعم نية روسيا الانسحاب من محطة زابوروجيه النووية.. عمدة كييف يدعو سكان العاصمة للاستعداد لسيناريوهات الإخلاء الجزئي بسبب الطاقة الكهربائية.. بريطانيا تسلم أوكرانيا صواريخ "بريمستون-2"..دقيقة التوجيه.. بالتزامن مع تصاعد التوترات مع الصين..مخاوف في واشنطن من تأخر "جهود تسليح تايوان" بسبب أوكرانيا.. رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك بأول خطاب عن السياسة الخارجية: سنواجه الصين وروسيا.. الدولار يرتفع على نطاق واسع.. واليوان يهبط مع تأثير وضع كورونا بالصين على المعنويات..ودفع المستثمرين المتوترين نحو الدولار كملاذ آمن. زيلينسكي: روسيا تعتزم شن هجمات جديدة على أوكرانيا.. رئيس الوزراء محمد شياع السوداني: الأموال العراقية المسروقة تبلغ أكثر من 3 تريليونات دينار.. عمال السكك الحديد بالنمسا يضربون عن العمل بسبب تدني الأجور.. وزير الدفاع النرويجي بيورن أريلد غرام: نحتفظ بخطوط اتصال مع موسكو.. أعمال شغب في بروكسل واعتقال العشرات بسبب مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم.. رئيس ​بيلاروس​ ​ألكسندر لوكاشينكو لــــ كييف: دماؤنا واحدة فتعالوا إلى طاولة التفاوض مع روسيا العملاقة.. أوكرانيا: هناك مؤشرات على أن القوات الروسية تستعد لمغادرة محطة زابوروجيه التي تسيطر عليها منذ آذار الماضي. أردوغان: يمكن أن تعود الأمور إلى نصابها في العلاقات مع سوريا في المستقبل القريب..مثلما جرى مع مصر.. إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد.. السودان: تحالف المعارضة مستعد لتوقيع اتفاق إطاري مع المكون العسكري.. الكرملين: لن نصدّر النفط والغاز إلى الدول التي تختار وضع سقف لأسعار الطاقة.. رئيس الوزراء العراقي يعلن استرداد نحو 124 مليون دولار كجزء من الأموال الضريبية المسروقة.. في وقت يتوقع أن يعلن نتنياهو تشكيل حكومته: وزير الأمن القومي الإسرائيلي المرتقب إيتمار بن غفير يعتزم اقتحام "الأقصى" الشهر المقبل.. الفاتيكان يبدي استعداده لاستضافة محادثات سلام حول أوكرانيا.. فرنسا: على أوروبا الدفاع عن مصالحها في مواجهة الإجراءات الأمريكية.. وزير النقل البريطاني: رواتب القطاع العام لن تكون قادرة على مواكبة التضخم المرتفع..