العناوين الرئيسيةالوسط الفني

داليا مبارك تتألق مع النجم العالمي “ريما” في Joy Awards

نالت مشاركة الفنانة السعودية داليا مبارك اعجاب الجمهور والمتابعين، بعد مشاركتها النجم العالمي “ريما” في ديو غنائي مميز لأغنية Calm Down، في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards الذي أُقيم في العاصمة السعودية الرياض.

داليا مبارك

وابتدأ العرض الغنائي بأداء استثنائي لمغني الراب النيجيري “ريما” على إيقاع الأغنية، ورافقته فرقة راقصة لإضفاء ديناميكية للعرض، وبعد انتهاء مقطعه، تخرج مبارك من بين الراقصين وتبدأ بالغناء لكن باللغة العربية، حيث تناسبت الكلمات مع الأغنية الأصلية والإيقاع.

واختارت داليا جمبوست باللونين الآيفوري والفضي، ونسَّق بكاب أحمر من الشيفون والريش انسدل من كتفيها ناحية الأرض.

داليا مبارك تنافس سيلينا غوميز..

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصوت مبارك في الأغنية، مُشيرين إلى أنها أطاحت عرش النجمة الأمريكية سيلينا غوميز، التي شاركت “ريما” في الأغنية سابقاً، وحظي تعاونها على ملايين الإعجابات، فكتبت إحداهن: “ما اصدق أني داليا مبارك مغنية اغنية سيلينا بس نسخة عربية”، وعلقت أخرى “صوتها أحلى من سيلينا غوميز رهيبة مررررة”.

داليا مبارك

وأشادت إحداهن بصوت الفنانة السعودية، قائلة: “مبسوطه أنو أعطو داليا مجال صوتها يجنن وهي تجنن أتمنى صدق أن يكون لها تعاونات عالميه ونشوفها بأعلى مكان جداً تستاهل”.

بينما كان لآخرين رأي آخر، إذ انتقدوا غناءها وصوتها، فكتبت إحداهن: “ضحكت بالحفل حق الجوايز جايبين داليا مبارك بدل سيلينا تغني كام داون”، وأضافت أخرى: “كان ودهم يجيبون سيلينا بس الامكانيات محدوده جابوا داليا مبارك”.

على صعيد آخر، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لكواليس تجهيزات الأغنية، حيث شوهد ريما وداليا يرقصان الرقصة الأشهر لمنطقة البيشة والمسماة بفن “الرايح”، كما انتشر مقطع فيديو لريما وهو يغني أغنية Calm down على إيقاع طبول السامري وسط حماس المتواجدين.

المصدر: البوابة

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الداخلية السورية: إصابة 15 عنصراً من قوى الأمن جراء استهداف حافلتهم بعبوة ناسفة على طريق دمشق- درعا الغارديان: بعد إقالة الزهاوي.. حكومة «سوناك» معرضة لخطر السقوط.. بسبب الفضائح و الخلافات الحادة داخل "حزب المحافظين" الحاكم في بريطانيا.. المتحدث باسم الكرملين: تصريحات بوريس جونسون بشأن تهديد بوتين.. بتوجيه "ضربة صاروخية" لبريطانيا كاذبة.. سوريا: طائرات مجهولة تستهدف رتل شاحنات تحمل مواد غذائية.. دخلت من معبر القائم إلى معبر البوكمال الحدودي للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة.. 47 قتيلا على الأقل وإصابة العشرات.. في هجوم انتحاري على "مسجد" داخل المقر العام لشرطة بيشاور في شمال غرب باكستان.. سوريا..مراسل "سبوتنيك": انفجار حافلة تابعة لقوات الأمن الداخلي بعبوة ناسفة مساء اليوم على أوتوستراد دمشق – درعا.. نقابات فرنسية تدعو إلى إضراب جديد اعتراضاً على إصلاح نظام "التقاعد" الثلاثاء المقبل... دعوات.. لتعيين "بوريس جونسون" رئيساً لحزب المحافظين فى بريطانيا.. بدلاً من ناظم الزهاوي.. المتحدث باسم البنتاغون... ينفي ضلوع الولايات المتحدة في هجوم "المسيرات" على إيران.. المستشار الألماني أولاف شولتس يؤكد مجدداً.. أن بلاده لن ترسل "طائرات مقاتلة" إلى أوكرانيا.. أردوغان... يلمّح بأن تركيا قد توافق على انضمام "فنلندا" إلى حلف الناتو.. ماكرون... يتصل بنتنياهو ويدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لتجنب التصعيد.. التليفزيون الإيراني... ينشر فيديو هجوم "المسيرات" التي استهدفت مصنعا عسكريا في أصفهان.. اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعي الشاعر والأديب شوقي بغدادي.. زيلينسكي: نواجه وضعاً "صعباً للغاية" في منطقة دونيتسك الشرقية.. ونحتاج إلى إمدادات أسرع وأنواع جديدة من الأسلحة.. لمقاومة الهجمات الروسية.. طائرات مجهولة... تقصف مجموعة "شاحنات" في منطقة البوكمال شمالي سوريا بعد عبورها من العراق.. أردوغان يدعو إلى اجتماع رباعي.. بين أنقرة وموسكو ودمشق وطهران.. بهدف الوصول إلى الاستقرار شمالي سوريا.. المركز الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل على بعد 22 كيلومترا شمال غرب مدينة اللاذقية.. الدفاع الروسية: مقتل 350 جنديا أوكرانيا وتحييد 4 مجموعات تخريب معادية في خاركوف.. ارتفاع حصيلة ضحايا الطقس البارد والفيضانات في "أفغانستان" إلى 170 قتيلا.. مسؤول سياسي جزائري: انضمامنا إلى "بريكس" يفتح آفاقا واعدة للاستثمار والشراكة مع روسيا.. إيتمار بن غفير... يأمر بهدم 14 منزلا للفلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.. أوكرانيا تعترف بـ"صعوبة" الوضع العسكري والغرب يتوقع أن يكون الوقت في صالح روسيا.. مقتل شخصين وإصابة 7 جراء القصف الأوكراني لجسر في مليتوبول بصواريخ "هيمارس" الأمريكية.. في حلقة جديدة من أعمال العنف التي خلّفت 48 قتيلاً منذ كانون الأول.. قتيل باشتباكات جديدة لمتظاهرين ملثّمين مع الشرطة قرب البرلمان البيروفي في ليما.. وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: الغارة بالمسيرات في إيران نفذتها إسرائيل.. وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن... يبدأ من القاهرة جولة في الشرق الأوسط.. وسط تصاعد أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.. وزير الخارجية القطري: أميركا وأطراف دولية متعدد حملتنا رسائل لطهران​.. لتمهيد الأرضية للعودة إلى "الاتفاق النووي".. الكرملين: بوتين مستعد لإجراء اتصالات مع المستشار الألماني أولاف شولتس.. الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شخصين حاولا اجتياز الحدود من سوريا إلى الجولان المحتل.. إصابة أحدهما حرجة..