سورية

حزب الشباب الوطني للعدالة و التنمية : ليس غريبا على الأميركي إغفال الحقائق وتورية المنطق

|| Midline-news || – الوسط  ..

رد حزب الشباب الوطني للعدالة و التنمية المعارض في سورية على تصريحات المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن سامنتا باور على لسان الأمين العام للحزب السيدة بروين ابراهيم وجاء في الرد :

ليس غريباً على المندوبة الامريكية في مجلس الأمن سامنتا باور و على سيدها الامريكي إغفال الحقائق و تورية المنطق .. وإننا نسألها ..

من دمر العراق و ألقى به إلى ما وراء التاريخ بقرون .. جهلاً و فقراً و اقتصاداً مدمر ؟

بالله عليكِ يا باور .. أليست داعش و النصرة هما الابنان الشرعيان لتنظيم القاعدة الذي حاربتموه على انه رب الارهاب ..؟

فبأي مكيال اصبح النصرة تنظيماً معتدلا .. و هو الذي يرفع شعار الجهاد الاسلاموي الاقصائي الانتحاري طريقاً لفعله بالذبح و التنكيل …؟

أي التنظيمات التي تحارب في سورية لم ترفع شعارات طائفية اقصائية ..؟؟ ممن اعتبرتموها بانتقائيتكم المجنونة تنظيمات معتدلة …؟؟؟

يا ممثلة دولة الخرافة و المصالح الذاتية الضيقة .. نحن ندعوك لزيارة الاطفال اليتامي الجائعين و الامهات الثكلات .. و المعوقين بفعل حربكم المجنونة ..

لقد اعتاد شعبنا السوري لجوء الامريكي الى التقييمات و التصنيفات الانتقائية بمزاجها المريض .. فتعتبر الذبح نضالاً .. والتجويع تحرراً .. و التشريد حرية …

تعالي باور ..

اسألي كل مهاجر هام بالبحار .. و اسألي آلاف الضحايا المدنيين بفعل الارهاب ..

تعالي

لتسمعي و تشهدي بام عينيك المصابة بداء الانحراف الامريكي ،  سخط السوريين عليكم و على فصائلكم الارهابية التي دمرت وطناً كان يسير بالاتجاه الصحيح ليصبح منارة انسانية بالمنطقة ..

تعالي ..

اشهدي و حينها ربما استيقظ الانسان في مؤسساتكم الطاغية اللاانسانية …

تعالي ..

و اعربي للشعب السوري كيف قتلت طائراتكم المجرمة عشرات الجند السوريين .. بذريعة الخطأ التقني ….

كفاكم ايها الاميريكيون … لعبتكم باتت مفضوحة لكل الوجدان السوري الحي …

                    بروين ابراهيم

                      الامين العام

  لحزب الشباب الوطني للعدالة و التنمية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
اجتماعات موسعة في مصر.. لبحث خطة إخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا.. وزارة الصحة السورية وفرق الإنقاذ في الشمال السوري: حصيلة ضحايا الزلزال المدمر تتجاوز "2000" قتيل.. حصيلة الزلزال المدمر في "تركيا وسوريا" تتجاوز 8000 قتيل وعشرات آلاف الجرحى.. حريق في مصنع أمريكي للطائرات المسيّرة في لاتفيا..يوفّر الإمدادات للجيش الأوكراني وأعضاء في (الناتو).. الدفاع الإماراتية: «الفارس الشهم/ 2» عملية منسقة تعمل وفق أولويات السلطات في سوريا وتركيا.. طبيب تركي ناج من الزلزال: الجثث في كل مكان في مستشفى منهار بمدينة إسكندرون.. استمرار أعمال الإنقاذ في "كهرمان مرعش" بتركيا وإخراج عدد من "الناجين".. واشنطن... توافق على بيع راجمات "صواريخ هيمارس" لبولندا بقيمة 10 مليارات دولار.. نتنياهو يهدد بالسيطرة الأمنية على الواقع الميداني في شمالي الضفة الغربية.. متهما السلطة الفلسطينية بـ"التقصير" إزاء ذلك.. تركيا: "5894 "قتيلا وأكثر من "34" ألف مصاب في حصيلة جديدة لضحايا الزلزال.. وتأثيره شمل نحو 110 آلاف كلم مربع.. الجيش الروسي "42" مواطنا سوريا كانوا عالقين تحت الأنقاض..وينتشل 57 جثة لأشخاص قضوا تحت الأنقاض.. ملك الأردن... يتصل بالرئيس السوري.. ويؤكد استعداد بلاده لتقديم ما يلزم للمساعدة في جهود الإغاثة.. وصول 3 طائرات مصرية.. وطائرة إماراتية ثانية.. محملة بالمساعدات إلى مطار دمشق الدولي.. رئيس وزراء أرمينيا في اتصال هاتفي بالرئيس الأسد.. مستعدون لتقديم المساعدة إلى سورية.. الدفاع الروسية: مقتل نحو 300 جندي أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وذخيرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في عموم سوريا إلى 1559 ضحية و3648 مصاباً.. جراء الزلزال الذي وقع فجر الاثنين.. ومركزه جنوبي تركيا.. الزلزال... يدمر منزلي أبطال مسلسل "ضيعة ضايعة" أسعد وجودة.. في منطقة السمرا شمال غربي سوريا.. سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية.. بريطانيا: سوناك يجهز رئيسا جديدا لحزب المحافظين.. بعد أن أقال نديم الزهاوي بسبب فضيحة متعلقة بالشؤون الضريبية.. عشرات الآلاف من الفرنسيين... يتظاهرون مجددا ضد خطة ماكرون لنظام "التقاعد".. ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال "تركيا" المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا.. العراق يرسل قافلة مساعدات عاجلة إلى سوريا تحمل وقود البنزين وزيت الغاز.. الرئيس الإماراتي... يوعز بتقديم "50" مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا.. أردوغان... يعلن حالة الطوارئ 3 أشهر بالمناطق المنكوبة.. ويؤكد أن الزلزال من أكبر الكوارث عالميا.. طائرة روسية... على متنها رجال إنقاذ وفرق طبية ومعدات خاصة تصل إلى سوريا.. الأرجنتين... تعرب عن تضامنها مع سورية بكارثة الزلزال.. وصول طائرة إماراتية... إلى مطار دمشق الدولي تحمل مساعدات إغاثية للمتضررين جراء الزلزال الذي ضرب البلاد.. الرئيس الجزائري يعزي الأسد بضحايا الزلزال.. ويؤكد استعداد بلاده مواصلة تقديم المساعدة.. وزير الأشغال اللبناني... يعلن فتح الأجواء والموانئ اللبنانية.. لتسهيل وصول المساعدات وفرق الإنقاذ إلى سورية.. الرئيس الإيراني... يهاتف الأسد معزيا بضحايا الزلزال ويعد بمواصلة المساعدة لتجاوز المحنة..