العناوين الرئيسيةالوسط الفني

جواد العلي مستاء من التعليقات السلبية والجمهور يتفاعل

أعرب جواد العلي عن استيائه من التعليقات السلبية التي تغزو السوشال ميديا، لافتاً إلى أنه لا يصدق أن يقوم بعض الأشخاص بإيذاء الآخرين من خلال الكلام المسيء، في حين جاء تفاعل الجمهور تعبيرا عن محبته له.

جواد العلي يرد على التعليقات

وردا على استيائه من التعليقات السلبية، قال جواد العلي في فيديو بث مباشر شاركه مع متابعيه على تيك توك، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “نصيحة لكم وللجميع وأنصح نفسي دائماً، نحاول ننتبه ما يخوننا التعبير، يعني ننتبه فنان طالع أو مذيع، مو معقول نقول له يا قدمي”.

وتابع الفنان نصيحته: “عيب أنت أسأت لنفسك قول مرحبا السلام عليكم، يا خي مش عاجبك ما تتابع، مو معقول أبو نورة طالع في حفلة تقول خلوه يعتزل، أنا مرات أتضايق لما أسمع التعليقات دي وأقول كيف رضي هذا يقول كده بدل ما يقول الله يمد في عمره”.

تفاعل الجمهور بحب

تفاعل الجمهور مع رسالة جواد العلي على التعليقات السلبية، وأثنوا على حديثه الذي وصفوه بالطيب، وكتب البعض معلقاً: “الله على أخلاقك يا بو خالد، لو كل فنانين العالم العربي بجمال أخلاقك وتواضعك وفنك صدقني إحنا بألف خير، ربي يحفظك ويسعدك ويخليلك أحبابك وما يحرمنا من طلتك فاقد الشيء لا يعطيه وهذي العينة ما تمثل إلا نفسها ربي يهديهم”.

وتابع البعض معبراً عن سعادته بظهور جواد العلي وتفاعله: “فرحتنا بعودتك كبيرة جداً لأنك من الفنانين المميزين بصوتك الفريد من نوعه ونتمنى لك التوفيق والنجاح دائماً وأبداً”.

جواد العلي

بدأ الفنان المقل بظهوره على السوشال ميديا، مسيرته الفنية عام 1998م وأول ألبوماته التي طرحها في السوق “ليه ما حسده”ثم طرح ألبومه الثاني السوق  تحت عنوان “لا كذا عاجب” عام 1999م وألبومه الثالث عام 2000م تحت عنوان “المعروف” والذي تم إصداره من قبل شركة روتانا.

ويعتبر ألبوم “أحبك” من أهم الألبومات التي لاقت تميزا على صعيد العالم العربي للفنان جواد العلي والتي كانت الأغنية نفسها من كلماته وألحانه. ومن ألبوم “وجه الخير عام 2002م إلى ألبوم “يجيلك يوم” عام 2003م و اشتهر بهذ الأغنية كثيراً والتي حملت نفس اسم الألبوم وقام بمشاركته غنائها الفنان الإيراني سامان.

ويشار إلى أنه أول فنان أدخل الإيقاع الغربي على الموسيقى الخليجية ومن أوائل الذين خلطوا الأغاني التركية بالعربية. وكرّم من قبل الوليد بن طلال في شرم الشيخ بجائزة الأوسكار في القاهرة كأفضل مطرب عربي شاب ولقبه بالفنان الراقي.

المصدر: وكالات

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الخارجية السورية... تناشد أعضاء الأمم المتحدة ووكالاتها والمنظمات الدولية.. لمساعدة سوريا.. ودعم جهودها لمواجهة تداعيات الزلزال المدمر.. روسيا... تعلن تجهيز 10 مفارز طبية في مطار حميميم لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. سلطنة عمان... تعرب عن تضامنها مع سورية جراء الزلزال.. بوتين... يهاتف الأسد ويوجه بإرسال رجال إنقاذ إلى سوريا.. رئيس دولة الإمارات... يؤكد في اتصال هاتفي مع الرئيس الأسد الوقوف مع سوريا والاستعداد للمساعدة على تجاوز آثار الكارثة.. رئيس دولة الإمارات... يأمر بإرسال فريقي انقاذ وإمدادات عاجلة إلى المتضررين من الزلزال في "تركيا وسوريا".. وإنشاء مستشفيات ميدانية.. الرئيس التركي: الزلزال أكبر كارثة تشهدها البلاد منذ 1939.. الرئيس العراقي "عبد اللطيف رشيد" يقدم التعازي بضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.. ألمانيا... تتعهد بتقديم مساعدات لتركيا وسوريا بعد الزلزال.. ملك الأردن "عبدالله الثاني"... يوجه بتقديم المساعدات لأسر الضحايا وللمصابين في تركيا وسوريا.. تضامن شعبي في مصر.. مع سوريا بعد الزلزال المدمر.. ومفتي الجمهورية "شوقي علام "يعبر عن "تضامنه الكامل مع أُسر الضحايا والمصابين.. هزة أرضية جديدة قوتها 5.5 تضرب مدينة سكاريا التركية.. السيسي... يؤكد تضامن مصر الكامل مع الشعبين السوري والتركي.. ويعرب عن استعداد بلاده لتقديم المساعدات.. سوريا... سانا: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 403 قتلى و1284مصاباً في اللاذقية وحلب وحماة وطرطوس.. الصحة الروسية... تعلن تأهبها لإرسال طواقمها لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. إدارة الطوارئ والكوارث التركية: ارتفاع عدد قتلى الزلزال إلى 1014.. وكالة "الأناضول" التركية: نشاط زلزالي خطير في "كهرمان مرعش" وستستمر الهزات الارتدادية بقوة تصل إلى 6.7 درجة.. الصين... تبدي استعدادها لإرسال مساعدات إنسانية إلى تركيا وسوريا.. سانا: هزات ارتدادية جديدة في دمشق وعدد من المحافظات السورية.. المعهد الجيولوجي الدنماركي: سكان غرينلاند شعروا بالهزات الناجمة عن زلزال تركيا.. الخارجية اللبنانية... تعزي سوريا بضحايا الزلزال..وتُبدي استعداد لبنان لتقديم يد العون والمساعدة.. المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف: روسيا مستعدة لمساعدة "سورية" في مواجهة آثار الزلزال على أعلى مستوى.. دمار كبير يلحق بآثار سوريا وتركيا..عقب الزلزال العنيف.. السعودية... تعرب عن تضامنها مع ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.. الجزائر... تؤكد تضامنها مع سوريا وتركيا وتعرب عن تطلعها "لتجاوزهما هذه المحنة بالصبر والعزم".. سلسلة من الهزات الأرضية تضرب عددا من المحافظات العراقية..ناتجة عن ارتدادات الزلزال الذي ضرب تركيا وشمال سوريا فجر اليوم.. الأمين العام للجامعة العربية... يدعو المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم لغوث المنكوبين جراء "الزلزال" الذي ضرب "سوريا".. ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في مختلف الأراضي السورية إلى نحو 600 قتيل.. إدارة الكوارث والطوارئ التركية: قوة الزلزال الأخير الذي وقع قبل قليل في كهرمان مرعش 7.6 درجة محمد بن زايد... يؤكد تضامن دولة الإمارات مع سوريا وتركيا بعد وقوع الزلزال..