منوعات

بايرن ميونيخ يسقط في فخ التعادل أمام فرانكفورت في البوندسليجا

  || Midline-news || – الوسط ..

سقط فريق بايرن ميونيخ في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) حيث تعادل 2 / 2 مع آينتراخت فرانكفورت اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت أيضا خسارة باير ليفركوزن من فيردر بريمن 1 / 2.

كما شهدت أيضا هذه المرحلة فوز كولون على إنجلوشتاد 2 / 1 ووهوفنهايم على فرايبورج بذات النتيجة وتعادل أوجسبورج مع شالكه 1 / 1 وبوروسيا مونشنجلادباخ مع هامبورج سلبيا.

ورغم سقوط البايرن في فخ التعادل إلا أنه حافظ على صدارة الترتيب حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة علما بأن الفريق حقق الفوز في خمس مباريات ولم يخسر أي مباراة.

في المقابل رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع محققا تعادله الثاني هذا الموسم مقابل الهزيمة في مباراتين والفوز في ثلاث.

وفشل البايرن في الحفاظ على تقدمه مرتين حيث تقدم بهدف سجله آريين روبين في الدقيقة 11 لكن سزابلوكس هوسزتي تمكن من تعديل النتيجة لفرانكفورت في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني استطاع جوشوا كيميتش أن يضيف الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 68 وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع أن البايرن يقترب من الفوز بنتيجة كبيرة خاصة بعد طرد هوسزتي في الدقيقة 65 استطاع ماركو فابيان أن يضيف الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بالتعادل 2/2.

وفي المباراة الثانية، فشل فريق باير ليفركوزن في احتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في أوروبا بعدما خسر أمام مضيفه فيردر بريمن 1 / 2.

وتوقف رصيد باير ليفركوزن عند عشر نقاط في المركز التاسع، فيما رفع فيردر بريمن رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

وتقدم فيردر بريمن بهدف سجله جينيزوفش زلاتكو في الدقيقة 13 وتعادل هاكان كالهانجولو لبريمن في الدقيقة 27 قبل أن يضيف عثمان ماتية الهدف الثاني لبريمن في الدقيقة 60.

وانتزع كولون المركز الثاني اثر فوزه بشق الأنفس على إنجلوشتاد 2 / 1.

وسجل هدفي كولون أنتوني موديست الأول في الدقيقة 29 والثاني في الدقيقة 39 من ضربة جزاء، فيما سجل هدف إنجلوشتاد الوحيد لوكاس هينتيرسير في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة بضربة جزاء.

ورفع كولون رصيده إلى 17 نقطة ليقفز للمركز الثاني مستغلا تعادل بوروسيا دورتموند مع هيرتا برلين 1 / 1 الجمعة، فيما توقف رصيد إنجلوشتاد عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر الأخير.

وبذات النتيجة تغلب هوفنهايم على فرايبورج.

وسجل هدفي هوفنهايم ساندرو واجنر في الدقيقة 34 وأندريج كراماريتش من ضربة جزاء في الدقيقة 81 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لفرايبورج فلوريان نايديرليشنير في الدقيقة 78.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد فرايبورج عند تسع نقاط في المركز العاشر.

وخيم التعادل 1 / 1 على المباراة التي جمعت أوجسبورج بشالكه.

وتقدم شالكه بهدف سجله نبيل بن طالب في الدقيقة 65 قبل أن يتعادل دانيل باير لأوجسبورج في الدقيقة 78.

ورفع أوجسبورج رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني عشر كما رفع شالكه رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس عشر.

وفشل فريقا بوروسيا مونشنجلادباخ وهامبورج في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليتعادلا سلبيا وليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع جلادباخ رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن كما رفع هامبورج رصيده إلى نقطتين في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وعلى ملعب كومرزبنك ارينا، احتاج بايرن ميونيخ لعشر دقائق دقائق فقط ليتمكن بعدها من افتتاح التسجيل عندما استلم روبين كرة عرضية لعبها ديفيد الابا وراوغ أحد مدافعي فرانكفورت قبل أن يسدد كرة قوية سكنت المرمى.

ولكن تمكن اينتراخت من العودة للمباراة فبعد تسديدة قوية من تيموثي تشاندلر اصطدمت بالقائم نجح هوسزتي في تسجيل هدف التعادل من هجمة مرتدة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها على يسار مانويل نوير إلى داخل المرمى لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

كثف بايرن ميونيخ من هجماته مع بداية الشوط الثاني، وكاد كينجسلي كومان ان يتقدم للبايرن عندما سدد قوية اصطدمت بالقائم.

بعدها تمكن كيميتش من التقدم للبايرن عندما لعبت ضربة ركنية لتصل الكرة لكميتيش الذي سددها إلى داخل المرمى وحصل بعدها هوسزتي على البطاقة الصفراء الثانية له بعد مواجهة مع سانشيز لتتقلص فرص فرانكفورت في المباراة.

ولكن ماركو فابيان تمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة بـ12 دقيقة عندما لعب تشاندلر كرة عرضية قابلها فابيان بصدره إلى داخل المرمى.

من جانبه قال نيكو كوافتش مدرب فرانكفورت :” الفريق عاد مرتين وهو متأخر، يمكنكم أن تروا ما يمكن أن يحدث عندما تتخلى عن كل شيء”.

وشهد كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ تعادل فريقه مع كولون وخسارته أمام أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال قبل أن يفشل في تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي.

وقال أنشيلوتي: “أعتقد أن التعادل 2 / 2 نتيجة عادلة”.

وطالب كارل-هاينز رومينيجيه، رئيس النادي أن يدخل الفريق مباراته في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل أمام أيندهوفن “بموقف مختلف” وقال عن مباراة اينتراخت: “الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول لم نكن بايرن ميونيخ”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
موسكو: واشنطن متورطة مباشرةً بتفجير خط الغاز "نورد ستريم".. مسؤول إسرائيلي: من المحتمل أن توقع السودان اتفاقية تطبيع مع إسرائيل عبر وساطة أميركية.. الملك سلمان... يقيل محافظ البنك المركزي السعودي.. ويعيين "أيمن بن محمد بن سعود السياري" محافظا جديداً بمرتبة وزير.. مصرف سوريا المركزي... يحدد سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي بـ6650 ليرة.. لافروف: الغرب يتطلع الآن لتكون مولدوفا "أوكرانيا التالية.. ورئيستها مايا ساندو مستعدة لأي شيء تقريبًا.. سوريا: إصابة 6 عناصر من قوى الأمن الداخلي جراء اعتداء إرهابي بعبوتين ناسفتين استهدف دوريتهم على طريق المزيريب- اليادودة بريف درعا.. "الطاقة الدولية": إيران تخصّب اليورانيوم بنسبة 60% في منشأة "فوردو" النووية.. منظومة "القبة الحديدية" تعترض صاروخا تم إطلاقه من قطاع غزة.. وبن غفير يطلب اجتماعاً عاجلاً "للكابينت".. قصف صاروخي على قاعدة "زليكان" التي تضم قوات تركية شمالي العراق.. المبعوث الفرنسي لشؤون الدعم الدولي "بيير دوكين".. العقوبات على سوريا تعطل خطة مصرية لدعم الكهرباء في لبنان.. قمة بين أوكرانيا والاتحاد الأوروبي في كييف الجمعة المقبلة.. مصدر أوروبي مسؤول: قادة الاتحاد الأوروبي لن يقطعوا وعودا لأوكرانيا بقبول انضمامها السريع إلى الاتحاد.. "مارين لوبان" زعيمة فصيل التجمع الوطني اليميني في البرلمان الفرنسي: تورط الناتو في الصراع الأوكراني.. يمكن أن يؤدي إلى حرب عالمية ثالثة.. الإمارات... تستعد لبدء تشغيل إحدى أكبر "المحطات الشمسية" في العالم.. 51 قتيلا عدد ضحايا غرق قارب يقل "تلاميذ مدرسة" في مياه سد بحيرة تاندا دام في باكستان.. "هيومن رايتس ووتش"... تتهم أوكرانيا باستخدام "ألغام محظورة" ضد القوات الروسية خلال معركة تحرير إيزيوم.. بايدن... سيستقبل الملك الأردني لإجراء محادثات بالبيت الأبيض يوم الخميس القادم.. جون كيربي: الولايات المتحدة أجرت مع أوكرانيا بعض الأبحاث للوقاية من الأوبئة.. وقامت بتعطيل أنشطتها.. قبل العملية الروسية العسكرية في أوكرانيا".. مسؤولان أميركيان... لرويترز: واشنطن تعد حزمة مساعدات عسكرية بقيمة 2.2 مليار دولار "لأوكرانيا.. قد تشمل صواريخ طويلة المدى لأول مرة.. روسيا... تحبط محاولة القوات الأوكرانية عبور نهر دنيبر في خيرسون.. بوتين... يوجه حكومته بالتفاوض مع "بيلاروسيا" لإنشاء مراكز تدريب عسكرية مشتركة معها.. اتحاد العمال: 2.8 مليون فرنسي يحتجون على مشروع ماكرون لإصلاح نظام التقاعد.. و رئيسة الوزراء "إليزابيث بورن" رفع "سن التقاعد" غير قابل للتفاوض.. إصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس عند حاجز زعترة جنوبي نابلس.. قضى نتيجة تعرّضه لضرب مبرّح على أيدي شرطة ممفيس بولاية تنيسي.. "كامالا هاريس".. تعتزم حضور جنازة الشاب الأسود تاير نيكولز.. الرئيس التونسي... يمدد "حالة الطوارئ" في البلاد حتى نهاية 2023.. بريطانيا: روسيا استهدفت فوليدار‭ ‬وبافليفكا بأوكرانيا وتخطط لحصار دونيتسك.. قبرص... تختار رئيساً جديداً الأحد القادم.. وسط شك اقتصادي وانقسام عرقي.. خلال مؤتمر صحفي في القاهرة... لافروف رداً على بلينكن: الغرب يفضّل البصق على القرارات الدولية والتحول إلى العدوان.. فضيحة تهز بريطانيا.. تثبيت براغي غواصة نووية بالغراء.. الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة بلاغوداتنويه في دونيتسك.. و"القوات الأوكرانية" تنسحب من خط الدفاع الأول في مقاطعة زابوروجيه..