العناوين الرئيسيةفضاءات

الصقّار رشيد عساف.. يعيد الدراما السورية إلى البادية بعد غياب

|| Midline-news || – الوسط
روعة يونس
.

أبلغ النجم رشيد عساف “الوسط” عن مسلسله الجديد “الصقار” أنّه يمشروعه الدرامي الذي يتبناه بجميع جوارحه، ويراه الأبرز في مسيرته المهنية الحافلة بالأعمال البدوية. وكشف أنه يجسد شخصية تتميز بالقوة والدهاء والطموح الذي لا حد لهما، سواء في السلطة أو في الرغبات، وحتى الحب والنساء. إذ تحمل شخصياته تقلبات نفسية حادة، في لحظة نجد الصقّار عاشقاً ولهاناً، وفي لحظة أخرى نسراً كاسراً.

وكان عساف خلال حوار أجرته مع “الوسط” في العام الفائت قد تحدث عن استعداده لتصوير عمله البدوي أعلاه، واصفاً إياه بأنه سيكون ملحمة الحب والثأر.. التي تعيد الدراما السورية إلى البادية.

“الصقّار” تأليف دعد ألكسان وإخراج شعلان الدبّاس، وإلى جانب نجمنا رشيد عساف يقوم ببطولة المسلسل مجموعة من أبرز النجوم العرب. وتدور أحداثه في البادية بكل تفاصيلها الأصيلة بما تتطلبه من ديكورات وإكسسوارات ضخمة ودقيقة تحافظ على الأمانة الدرامية للبيئة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
عدد قتلى إطلاق النار داخل مدرسة في مدينة إيجيفسك بوسط روسيا يصل لـ 13 قتيلا برلماني أوروبي: الناخبون الإيطاليون لقنوا الاتحاد الأوروبي درسا لن ينساه.. بعد إملائه عليهم لمن يصوتون بالانتخابات البرلمانية.. فوز اليمين المتطرف بالانتخابات التشريعية في إيطاليا ..#عاجل إيطاليا: استطلاعات الرأي تشير إلى تقدم تحالف اليمين واليمين المتطرف في الانتخابات التشريعية..#عاجل الآلاف في شمالي ألمانيا يحتشدون لمطالبة الحكومة بتشغيل خط أنابيب "نورد ستريم 2" الروسي.. استطلاع: "الديمقراطيون" يطالبون باستبدال بايدن في انتخابات 2024.. زيلينسكي: أوكرانيا حصلت على نظام دفاع جوي متطور من الولايات المتحدة.. الصحة السورية عدد الإصابات المثبتة بالكوليرا بلغ 338 إصابة، بينما وصل عدد الوفيات إلى 29.. ارتفاع عدد ضحايا الزورق اللبناني الذي غرق قبالة ساحل طرطوس إلى 97 شخصاً وذلك بعد انتشال جثتين عند جزر حباش قرب جزيرة أرواد.. منشورات تجتاح بغداد تدعو لمظاهرات حاشدة في الأول من تشرين الأول المقبل، إحياء لذكرى احتجاجات 2019.. تقرير: نحو 48 ألف مستوطن اقتحموا الأقصى خلال الـ 12 شهراً الماضية.. الدفاع الروسية: مقتل 340 قوميا متطرفا أوكرانيا في عملياتنا خلال 24 ساعة.. قائد القوات البرية في أوغندا: الهجوم على روسيا يعني هجوماً على إفريقيا.. اندلاع حريق في أحد أكبر الأسواق العالمية في باريس.. رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس: نعتزم مع حلفائنا ضمان قدرة تايوان على الدفاع عن نفسها أمام الصين.. رئيس الإمارات يوقع اتفاقية للطاقة مع شولتس تقضي بتزويد ألمانيا بالغاز المسال والديزل في 2022 و2023.. البنك الدولي يقدّم نحو ملياري دولار لـ باكستان بعد فيضانات مدمرة أودت بحياة أكثر من 1600 شخص هذا العام.. طاجيكستان وقرغيزستان توقعان بروتوكولا لإنهاء النزاع الحدودي.. الولايات المتحدة تخرج 79 صهريجا من النفط السوري المسروق من حقول منطقة الجزيرة والمنطقة الشرقية عبر معبر المحمودية باتجاه قواعدها في العراق.. مظاهرة حاشدة لأنصار المعارضة في عاصمة مولدوفا، للمطالبة باستقالة قيادة البلاد وإجراء انتخابات برلمانية مبكرة..