العناوين الرئيسيةرياضة

أحمد مدبولي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة الداخلية

يغيب أحمد مدبولي، جناح وصانع ألعاب الاسماعيلي، عن مواجهة الداخلية المقرر لها الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من عمر منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ويأتي غياب اللاعب أحمد مدبولي بسبب تراكم البطاقات الملونة بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة أسوان، في حين كان قد حصل على بطاقتين صفراوتين بمواجهة الزمالك وطلائع الجيش بالمسابقة.

من ناحية أخرى، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف القيد الشتوي لنادي الإسماعيلي، مع نقل خمس مباريات للفريق خارج ملعبه، وبدون جمهور، بسبب عدم التزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) والمؤيدة برفض طعن النادي الإسماعيلي أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية.

وتنفيذًا لقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الصادر في 21 كانون الأول/ديسمبر 2022 ضد النادي الإسماعيلي، مع مهلة لمدة ثلاثين يوماً، انتهت بتاريخ أمس 22 كانون الثاني/يناير 2023، وذلك لتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) الصادر ضده لصالح نادي النجوم لكرة القدم خلال المهلة المحددة.

وبذلك يصبح قرار لجنة الانضباط سارياً ابتداء من أمس، الاثنين، 23 كانون الثاني/يناير 2023، والذي يتم من خلاله إيقاف القيد الشتوي الحالي للنادي الإسماعيلي، بالإضافة إلى نقل خمس مباريات خارج أرضه.

وتعد هذه العقوبة “غير قابلة للطعن عليها” بموجب المادة رقم 27 من لائحة الانضباط التي تنص على عدم جواز الطعن على العقوبات الصادرة بسبب عدم تنفيذ القرارات النهائية من المحكمة الرياضية الدولية (CAS).

وحسم التعادل السلبي مباراة أسوان والإسماعيلي والتي أقيمت على ملعب زهرة الجنوب، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وبهذا التعادل ظل الإسماعيلي في المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 9 نقاط، حيث حقق الدراويش فوزاً وحيداً من أصل 14 لقاء وتعادل في 6 وخسر 8 مباريات، مسجلاً 9 أهداف ومستقبلاً 19.

في المقابل، ظل فريق أسوان، في المركز التاسع بجدول الترتيب بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر 7 مباريات من أصل 14 لقاء، وسجل 14 هدف واستقبلت شباكه 15.

 

 

 

 

اقرأ أيضاً… خطوة واحدة تعطل تجديد عقد ليونيل مع باريس

صفحاتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الداخلية السورية: إصابة 15 عنصراً من قوى الأمن جراء استهداف حافلتهم بعبوة ناسفة على طريق دمشق- درعا الغارديان: بعد إقالة الزهاوي.. حكومة «سوناك» معرضة لخطر السقوط.. بسبب الفضائح و الخلافات الحادة داخل "حزب المحافظين" الحاكم في بريطانيا.. المتحدث باسم الكرملين: تصريحات بوريس جونسون بشأن تهديد بوتين.. بتوجيه "ضربة صاروخية" لبريطانيا كاذبة.. سوريا: طائرات مجهولة تستهدف رتل شاحنات تحمل مواد غذائية.. دخلت من معبر القائم إلى معبر البوكمال الحدودي للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة.. 47 قتيلا على الأقل وإصابة العشرات.. في هجوم انتحاري على "مسجد" داخل المقر العام لشرطة بيشاور في شمال غرب باكستان.. سوريا..مراسل "سبوتنيك": انفجار حافلة تابعة لقوات الأمن الداخلي بعبوة ناسفة مساء اليوم على أوتوستراد دمشق – درعا.. نقابات فرنسية تدعو إلى إضراب جديد اعتراضاً على إصلاح نظام "التقاعد" الثلاثاء المقبل... دعوات.. لتعيين "بوريس جونسون" رئيساً لحزب المحافظين فى بريطانيا.. بدلاً من ناظم الزهاوي.. المتحدث باسم البنتاغون... ينفي ضلوع الولايات المتحدة في هجوم "المسيرات" على إيران.. المستشار الألماني أولاف شولتس يؤكد مجدداً.. أن بلاده لن ترسل "طائرات مقاتلة" إلى أوكرانيا.. أردوغان... يلمّح بأن تركيا قد توافق على انضمام "فنلندا" إلى حلف الناتو.. ماكرون... يتصل بنتنياهو ويدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لتجنب التصعيد.. التليفزيون الإيراني... ينشر فيديو هجوم "المسيرات" التي استهدفت مصنعا عسكريا في أصفهان.. اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعي الشاعر والأديب شوقي بغدادي.. زيلينسكي: نواجه وضعاً "صعباً للغاية" في منطقة دونيتسك الشرقية.. ونحتاج إلى إمدادات أسرع وأنواع جديدة من الأسلحة.. لمقاومة الهجمات الروسية.. طائرات مجهولة... تقصف مجموعة "شاحنات" في منطقة البوكمال شمالي سوريا بعد عبورها من العراق.. أردوغان يدعو إلى اجتماع رباعي.. بين أنقرة وموسكو ودمشق وطهران.. بهدف الوصول إلى الاستقرار شمالي سوريا.. المركز الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل على بعد 22 كيلومترا شمال غرب مدينة اللاذقية.. الدفاع الروسية: مقتل 350 جنديا أوكرانيا وتحييد 4 مجموعات تخريب معادية في خاركوف.. ارتفاع حصيلة ضحايا الطقس البارد والفيضانات في "أفغانستان" إلى 170 قتيلا.. مسؤول سياسي جزائري: انضمامنا إلى "بريكس" يفتح آفاقا واعدة للاستثمار والشراكة مع روسيا.. إيتمار بن غفير... يأمر بهدم 14 منزلا للفلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.. أوكرانيا تعترف بـ"صعوبة" الوضع العسكري والغرب يتوقع أن يكون الوقت في صالح روسيا.. مقتل شخصين وإصابة 7 جراء القصف الأوكراني لجسر في مليتوبول بصواريخ "هيمارس" الأمريكية.. في حلقة جديدة من أعمال العنف التي خلّفت 48 قتيلاً منذ كانون الأول.. قتيل باشتباكات جديدة لمتظاهرين ملثّمين مع الشرطة قرب البرلمان البيروفي في ليما.. وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: الغارة بالمسيرات في إيران نفذتها إسرائيل.. وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن... يبدأ من القاهرة جولة في الشرق الأوسط.. وسط تصاعد أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.. وزير الخارجية القطري: أميركا وأطراف دولية متعدد حملتنا رسائل لطهران​.. لتمهيد الأرضية للعودة إلى "الاتفاق النووي".. الكرملين: بوتين مستعد لإجراء اتصالات مع المستشار الألماني أولاف شولتس.. الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شخصين حاولا اجتياز الحدود من سوريا إلى الجولان المحتل.. إصابة أحدهما حرجة..